اعلان

لتطوير الأسواق والمواقف العشوائية.. وزير التنمية المحلية يجتمع مع محافظ الدقهلية

اللواء محمود شعراوي وزير التنمية المحلية
اللواء محمود شعراوي وزير التنمية المحلية
كتب : عمروعلى

عقد اللواء محمود شعراوي وزير التنمية المحلية اجتماعًا مع الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية بمقر الوزارة وتم خلال الاجتماع مناقشة عدد من المشروعات التى تقوم بها المحافظة خلال الفترة الحالية، فيما يخص تطوير الأسواق والمواقف العشوائية ومنع الإشغالات والتكدس المروري في بعض مدن المحافظة.

كما تم أيضًا استعراض مستجدات تنفيذ الخطة الإستثمارية للمحافظة للعام المالى الحالى ومشروعات تنمية البنية التحتية للمعلومات وميكنة الخدمات بالمحافظة بما يساعد فى تحسين الخدمات التي تقدمها كافة القطاعات الخدمية للمواطنين.

كما بحث اللواء شعراوي مع د.أيمن مختار جهود المحافظة فى استكمال مشروعات تطوير ورصف الطرق الداخلية بين المراكز والقرى، والجهود التى تقوم بها المحافظة لتطوير العشوائيات والمناطق غير الآمنة تنفيذًا لتوجيهات السيد رئيس الجمهورية.

كما تابع وزير التنمية المحلية خلال اللقاء الموقف التنفيذى الخاص بمشروعات منظومة المخلفات الصلبة فيما يخص البنية التحتية المقرر إقامتها والشركات العاملة فيما يخص عملية تدوير المخلفات، وكذا الجهود الجارية لتطهير بحيرة المنزلة لإعادتها لسابق عهدها تنفيذًا لتوجيهات السيد رئيس الجمهورية.

ومن جانبه أكد اللواء محمود شعراوى أهمية بذل أقصى الجهود لتحسين الخدمات المقدمة لمواطني المحافظة والإسراع فى تنفيذ المشروعات الخاصة بالطرق والصرف الصحي.

عقد محافظ الدقهلية اجتماعا، اليوم الأربعاء، مع عدد من رؤساء المدارس الخاصة لاستعراض ومناقشة عدد من المقترحات التي تهدف إلى تعظيم الاستفادة من المشاركة المجتمعية، وقال محافظ الدقهلية إنه لابد من حسن توجيه أموال المشاركة المجتمعية والتبرعات لتشمل كافة القطاعات الخدمية التي تعود بالنفع على المواطنين وتوفر الخدمات المطلوبة لأهلنا.

وأكد أنه لن يتنازل عن العمل لتعود المنصورة ليس وحدها عروس النيل بل كافة مراكز ومدن المحافظة لتليق بشعبها العريق الذي خرج منه العلماء والمفكرين والفنانين والأدباء والمثقفين.

وأشار محافظ الدقهلية إلى أنه يجب ألا تقتصر المشاركة المجتمعية على قطاع معين وإنما يجب أن يتم تعظيم الاستفادة منها وتوجيهها في المسار الذي يرفع مستوى الخدمات المقدمة وسرعة ادائها،وأضاف أنه يجب العمل وفقا لاليات تدوم ولا ترتبط بالأشخاص فنحن نعمل لاولادنا واحفادنا.

حضر الاجتماع هيثم الشيخ، نائب المحافظ، وسعد الفرماوي السكرتير العام للمحافظة، ومنال الغندور السكرتير المساعد، وعدد من أعضاء الجهاز التنفيذي المعنيين بالمحافظة.

اقرأ ايضًا.. محافظ الدقهلية يعزل مدير مدرسة تحرش بطالبة داخل مكتبة

وقرر الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية، عزل مدير مدرسة الجنينة الاعدادية المشتركة من منصبه وإيقافه عن العمل لمدة ثلاثة أشهر واتخاذ الإجراءات القانونية كافة ضده.

وأكد محافظ الدقهلية، أنه لن يترك أي انحراف أو خلل دون محاسبة مرتكبيها وفقا للقانون وحفاظا على الصالح العام للمواطنين والمجتمع.

يأتي قرار محافظ الدقهلية فور علمه بثبوت واقعة تحرش مدير المدرسة بإحدى الطالبات بالصف الثالث الإعدادي بالمدرسة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ليفربول وتوتنهام هوتسبير في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | التشكيل