المشرف العام على التحرير داليا عماد

مدير إدارة التوجيه المعنوي بالجيش الليبي: نهاية أردوغان ستكون في ليبيا

أهل مصر
أردوغان
أردوغان

قال العميد خالد المحجوب، مدير إدارة التوجيه المعنوي بالجيش الليبي، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "على مسئوليتي" المذاع على قناة "صدى البلد"، تقديم الإعلامي أحمد موسى، إن الجيش الوطنى الليبي يحقق انتصارات مستمرة أمام مليشيات إرهابية منهارة.

وأضاف أن، القوات الليبية قادرة على الانتصار، مشيرا إلى أن كل القوات عازمة على تحقيق النصر، والقضاء على المليشيات الإرهابية.

وأوضح أن تلك المليشيات تقاتل فى أخر مواقعها والجيش الوطنى سيحرر كل الأرض.

ولفت مدير إدارة التوجيه المعنوي بالجيش الليبي إلى أن الجيش الوطنى الليبي لديه تعليمات واضحة بالاستمرار فى تطهير ليبيا من الإرهاب.

وأوضح أن المستعمر اردوغان أدرك أن العالم يرفض تدخلاته وأن نهايته ستكون فى ليبيا.

وقال موسى، إن الخبراء العسكريين والأكاديميات العسكرية العالمية التابعة لروسيا وامريكا، أكدوا أن مصر وصلت لأعلى مستوى من التدريب العسكري بما يعتبر رسالة ردع للجميع.

وأوضح أن الإعلام العسكري الدولي شدد على أن مصر تبعث رسالة ردع في ظل التدريبات المصرية المتكررة التي تمتاز بالكفاءة العالية.

اقرأ أيضا.. أحمد موسى: السراج موجود في الجزائر.."ومش قادر يرجع" (فيديو)

وأوضح موسى أنه يوجد العديد من القواعد العسكرية المصرية المجهزة على أعلى مستوى بجميع أنواع السلاح.

وأكد موسى أن الجيش المصري يقظ ولن يتم السماح لأي شخص أن يتسلل لمصر، ولن يتم السماح لأحد أن يهدد مصر، مضيفا أن الحدود المصرية مؤمنة تماما.

وأشار موسى إلى أن الإخوان منزعجين من التدريبات العسكرية التي يجريها الجيش المصري لمواجهة الجماعات الإرهابية التي يدعمها الإخوان.

وأردف موسى أنه لا يستطيع أحد أن يختبر قوة مصر، ومصر تمارس كل درجات السيادة على كافة الأراضي المصرية وكذلك المناطق الاقتصادية الخاصة والخالصة لمصر.

إحصاءات فيروس كورونا حول العالم (تحدث لحظيا)
مصر
المصابون
المتعافون
الوفيات
العالم
المصابون
المتعافون
الوفيات

Instance ID Token

Needs Permission