اعلان

بعد امتلاكها 3000 نقطة بيع.. ريلمي تختار مصر كمقر رئيسي لإفريقيا والشرق الأوسط

ريلمي تختار مصر كمقرا رئيسيا لإفريقيا والشرق الأوسط
ريلمي تختار مصر كمقرا رئيسيا لإفريقيا والشرق الأوسط

أعلنت شركة realme عن اختيارها لمصر لتُصبح المقر الرئيسي لمنطقة إفريقيا والشرق الأوسط، بقيادة جوزيف وانج، رئيس شركة realme لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا.

ويأتي هذا الإعلان في ظل نجاح realme في السوق المصري، بعد عام واحد من انطلاق أعمالها به منذ يناير 2019، حيث يُعتبر السوق المصري سوقا كبيرا للغاية، فضلا عن كونه بوابة دخول سوق الشرق الأوسط وإفريقيا نظرًا لموقع مصر الاستراتيجي.

وتنوي الشركة اقتحام أسواق جديدة وخاصة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، كالمغرب، الإمارات العربية المتحدة، المملكة العربية السعودية، العراق، جنوب إفريقيا ، كينيا ونيجيريا.

وقال جوزيف وانج أن مصر تمثل سوقا جذابًا للشركات العالمية المصنعة والمنتجة والمجمعة لأجهزة الهواتف المحمولة، فالسوق المصري أصبح حاليًا متاحا للجميع للمنافسة فيه بقوة وليس كما كان فى الماضى، بأن تقوم إحدى الشركات بالاستحواذ على نصيب الأسد وباقى الشركات تقل حصتهم عن 10٪.

وتوقع أن يشهد السوق المصري طفرة كبيرة في جذب المزيد من شركات الهواتف المحمولة خلال الفترة المقبلة نظرا لاستيعابه مختلف الاستثمارات.

ونجحت شركة realme في جذب أكثر من 500 ألف مستخدم خلال عام واحد بالسوق المصري وأكثر من 3000 موزع حصري في المحلات التُجارية، ويرجع ذلك إلى فلسفة realme في توفير أجهزة متميزة بأداء وتصميم قوي وفريد، بأسعار مُناسبة للفئة السعرية المتوسطة، والتي تستهدف الشباب، من أجل توفير تجربة رائعة بأسعار تنافسية مناسبة والاستمتاع بحياة سعيدة تقدمها التكنولوجيا المتطورة والتصميم العصري الفريد.

ووفقًا لتقرير GFK في أكتوبر عام 2019، فإن realme استحوذت على 5.1٪ من حصة السوق المصرية حيث حصلت على المرتبة 5 في السوق المصري، لتأتي الشركة ضمن الخمسة الأوائل لشركات الهواتف الذكية لعام 2019

وتدرج ترتيب realme منذ انطلاق أعمالها في السوق المصري حيث وصلت للمرتبة السابعة في أغسطس، ثم المرتبة السادسة في سبتمبر وأخيرا المرتبة الخامسة في أكتوبر لعام 2019، وهو الهدف الرئيسي للشركة أن تكون بين الخمس الأوائل لشركات الهواتف الذكية في مصر بنهاية عام 2019.

وتستهدف استراتيجية realme توفير مُنتجات إنترنت الأشياء بجانب الهواتف الذكية، والتي تشمل realme Budds وrealme Budds Air، فهناك الكثير من منتجات إنترنت الأشياء التي تخطط الشركة لإحضارها في مصر، وهذا يعكس هدف الشركة لعام 2020 أن لا تكون realme علامة تجارية للهواتف المحمولة فقط بل تصبح علامة تجارية لأسلوب الحياة.

وتعمل realme على زيادة منافذ البيع، حيث تستهدف الشركةونجحت شركة realme في جذب أكثر من 500 ألف مستخدم خلال عام واحد بالسوق المصري وأكثر من 3000 موزع حصري في المحلات التُجارية، ويرجع ذلك إلى فلسفة realme في توفير أجهزة متميزة بأداء وتصميم قوي بأسعار مُناسبة للفئة السعرية المتوسطة، والتي تستهدف الشباب، من أجل توفير تجربة رائعة بأسعار تنافسية مناسبة والاستمتاع بحياة سعيدة تقدمها التكنولوجيا المتطورة والتصميم العصري.

ووفقًا لتقرير GFK في أكتوبر عام 2019، فإن realme استحوذت على 5.1٪ من حصة السوق المصرية حيث حصلت على المرتبة 5 في السوق المصري، وتأتي الشركة ضمن الخمسة الأوائل لشركات الهواتف الذكية لعام 2019

وتدرج ترتيب realme منذ انطلاق أعمالها في السوق المصري حيث وصلت للمرتبة السابعة في أغسطس، ثم المرتبة السادسة في سبتمبر وأخيرا المرتبة الخامسة في أكتوبر لعام 2019، وهو الهدف الرئيسي للشركة أن تكون من بين الخمسة الأوائل لشركات الهواتف الذكية في مصر بنهاية عام 2019.

وتستهدف استراتيجية realme توفير مُنتجات إنترنت الأشياء بجانب الهواتف الذكية، والتي تشمل realme Budds وrealme Budds Air، فهناك الكثير من منتجات إنترنت الأشياء التي تخطط الشركة لإحضارها في مصر، وهذا يعكس هدف الشركة لعام 2020 أن لا تكون realme علامة تجارية للهواتف المحمولة فقط بل تصبح علامة تجارية لأسلوب الحياة.

وتعمل شركة realme على توسيع المزيد من منافذ البيع، حيث تعمل الشركة في عام 2020 أن يُصبح لديها المتجر الرسمي الخاص بها، إلى جانب مراكز الخدمة المستقلة.

.

وتعمل realme على زيادة منافذ البيع، حيث تستهدف الشركة تدشين المتجر الرسمي الخاص بها في عام 2020 بجانب مراكز الخدمة المستقلة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«بابا المجال».. الأهلي يضرب مازيمبي بـ «التلاتة» ويتأهل لنهائي دوري أبطال إفريقيا للمرة الخامسة على التوالي