أحياء الإسكندرية تواصل كسح وتصريف تراكمات مياه الأمطار (صور)

أهل مصر
أحياء الإسكندرية تواصل كسح وتصريف تراكمات مياه الأمطار
أحياء الإسكندرية تواصل كسح وتصريف تراكمات مياه الأمطار

واصلت الأجهزة التنفيذية بمحافظة الإسكندرية، جهودها، مساء اليوم الأربعاء، لكسح وتصريف مياه الأمطار وشفط أي تجمعات للمياه والعمل على سيولة الحركة المرورية.

ففي حي الجمرك تحت إشراف نجوى أمين رئيس الحى، وسكرتير عام الحى وإدارة المتابعة الميدانية تم التنسيق مع منطقة الجمرك للصرف الصحى لمنع وجود تراكمات مياه الأمطار الغزيرة، حيث تم شفط مياه الأمطار من شارع قصر رأس التين، كما تم إعادة تطهير المصبات من الأوحال يدويا على أكمل وجه من شارع 26 يوليو طريق الكورنيش وجارِ المتابعة عن طريق مسئولى الحى.

-اقرأ أيضًا: استمرار موجة الطقس السيئ وهطول الأمطار بالإسكندرية.. والمحافظة تُحذر المواطنين (صور)

وفي حي العامرية ثان، تابع المهندس مدحت عبد الفضيل رئيس الحى، إدارة الصرف الصحى أثناء سحب مياه الأمطار لمنع وجود تراكمات للمياه، حيث تم شفط مياه الأمطار من المناطق الآتية: مدخل ومخرج طريق الكافورى، وشارع بثينة الطويل طريق الوادى، وطريق الكينج بحرى السكة الحديد، ومدخل الناصرية القديمة.

كما تابع السيد موسى رئيس حى العجمي، أعمال تصريف مياه الأمطار من قِبل رجال الحي بالتعاون مع شركة الصرف الصحى، وتجري المتابعة المستمرة للقضاء على تراكمات مياه الأمطار ومتابعة تصريفها بشوارع حي العجمي لضمان سيولة الحركة المرورية وراحة المواطنين.

وكان اللواء محمد الشريف، محافظ الإسكندرية، شدد على رؤساء الأحياء ومسئولي شركة الصرف الصحي وجميع الأجهزة التنفيذية بالمحافظة بالمتابعة المستمرة لحالة الشوارع المختلفة ورصد أي حالات طارئة للتعامل معها فورا والتواجد المستمر في الشارع للتعامل مع أي تجمع لمياه الأمطار بأقصى سرعة ممكنة، تجنبا لوقوع أي مشكلات نتيجة نوة الأمطار الغزيرة.

Instance ID Token

Needs Permission