اعلان

محافظ قنا يستقبل وزير القوى العاملة قبل تفقد مركز التدريب المهني بقفط (صور)

محافظ قنا يستقبل وزير القوى العاملة
محافظ قنا يستقبل وزير القوى العاملة

وصل محمد سعفان وزير القوى العاملة، منذ قليل، إلى محافظة قنا، وكان في استقباله اللواء أشراف الداودي، محافظ قنا وعدد من القيادات التنفيذية، حيث سيتفقد مركز التدريب المهني بقفط بجنوب محافظة قنا، المقام على مساحة 35 ألف متر مربع.

ويضم مركز التدريب المهني 12 ورشة تدريبية تشمل النجارة واللحام والخراطة والبناء والمحارة، والسيراميك، والسباكة والحدادة، والنجار المسلحة، والشدادات المعدنية، والتركيبات الكهربائية، فضلا عن معمل المساحة، بالإضافة إلى فندق لإقامة المتدربين ويضم 150 سريرًا.

محافظ قنا يستقبل وزير القوى العاملة

وينتقل الوزير إلى مركز نجع حمادي، شمال المحافظة، لتفقد مجمع الألومنيوم، للوقوف على أحوال العاملين به، ويحضر ختام ملتقى السلامة والصحة المهنية بالمصنع الذي تشارك فيه جميع المؤسسات الحكومية وغير الحكومية بالمحافظة بهدف تأمين بيئة العمل وتحقيق سلامة وصحة العاملين وسلامة المنشآت.

اقرأ أيضًا.. ننشر تقارير الطب الشرعي التي أثبتت واقعة اغتصاب "فتاة فرشوط" (مستندات)

من ناحية أخرى، التقى اللواء أشرف الداودي محافظ قنا، مع سامح عاشور نقيب المحامين ورئيس اتحاد المحامين العرب، وذلك بحضور فتحي الصويني نقيب محامين قنا عبدالمجيد هارون وعبدالجواد أحمد عضوي النقابة العامة يحي التوني أمين الصندوق.

محافظ قنا يستقبل وزير القوى العاملة

وأعرب محافظ قنا عن سعادته بزيارة سامح عاشور والوفد المرافق، للمحافظة، وتناول اللقاء مناقشة أوضاع نقابة المحامين بشكل عام والنقابة الفرعية بشكل خاص، كما بحث خلال اللقاء طلب نقابة محامين قنا تخصيص قطعة أرض لبناء نادي للمحامين بمركز قوص ووجه المحافظ بدراسة الموضوع قانونيا.

وعبر المحافظ عن تقديره لدور نقابة المحامين وتعاون النقابة الفرعية مع المحافظة، مشيدا بدور رجال القانون والمحامين في الدفاع عن الحقوق المشروعة للمواطنين في إطار سيادة الدستور والقانون.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
في ذكرى تحريرها.. القطارات تعود إلى سيناء وتعبر كوبرى الفردان الجديد "صور"