اعلان

الاختناق وليس الحرق.. سبب وفاة والد إيهاب توفيق

إيهاب توفيق
إيهاب توفيق

نكشف سبب وفاة والد المطرب إيهاب توفيق في حادث حريق الفيلا التي يسكنان بها في حي مدينة نصر، وهو الإختناق وليس الحرق كما نشر البعض على مواقع التواصل الإجتماعي.

اقرأ أيضًا.. أول فيديو لحريق فيلا إيهاب توفيق واستنجاده من "البلكونة"

فيديو حريق فيلا إيهاب توفيق

وكان أحد جيران الفنان إيهاب فهمي في حي مدينة نصر نشر فيديو لحظة حريق فيلا المطرب، والذي بدى أنه حريق هائل، وظهر إيهاب توفيق وهو يستنجد برجال المطافي من البلكونة وبجيرانه.

وفاة إيهاب توفيق

توفى صباح اليوم الخميس 9 يناير، والد المطرب الكبير إيهاب توفيق إثر حريق هائل التهم الفيلا الذي يسكن بها بالكامل.

ننشر الصور الأولى من تفحم فيلا إيهاب توفيق ووفاة والده، نتيجة الحريق الهائل الذي نشب به صباح اليوم الخميس 9 يناير الجاري.

صورة حريق فيلا إيهاب توفيق

وكانت الفنانة برلنتي فؤاد نشرت عبر حسابها بموقع التواصل الإجتماعي "فيسبوك"، صور من تفحم فيلا إيهاب توفيق، وكتبت: "لا اله الا الله، البقاء لله ان لله وان اليه راجعون، حريق فيلا الفنان ايهاب توفيق ووفاه والده الان في الحادث، ربنا يرحمه".

معاينة مكان الحادث

وتلقت غرفة عمليات الحماية المدنية بالقاهرة بلاغا من شرطة النجدة باندلاع حريق هائل بفيلا والد الفنان إيهاب توفيق، الكائنة بدائرة قسم شرطة أول مدينة نصر، وعلى الفور تم الدفع بـ5 سيارات إطفاء وتم إخماد الحريق، وتبين وفاة والد المطرب إيهاب توفيق متأثرا بالاختناق، ودلت المعاينة الأولية إلى أن حريقًا بأحد الأجهزة الكهربائية السبب وراء اندلاع النيران في الفيلا كما أصيب عدد آخر من العاملين بالاختناق.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
القميص الأحمر والشورت الأبيض.. الأهلي بالزي التقليدي أمام مازيمبي