اعلان

صحة الشرقية: نقل ومجازاة فني صيانة بمستشفى الزقازيق

قرر الدكتور هشام شوقي مسعود وكيل وزارة الصحة بالشرقية، مجازاة فني الصيانة الخاص بوحدة معالجة المياه بقسم الغسيل الكلوي بمستشفى الزقازيق العام بخصم 15 يوما من الراتب، نظرًا لتقصيره في العمل، وتكليف فني صيانة آخر بعد التأكد من اجتيازه التدريب المطلوب، وإعادة توزيع فني الصيانة بمعرفة الإدارة الهندسية.

كما كلف مدير الإدارة الهندسية بالمديرية والفريق المختص بالمتابعة اليومية لوحدة معالجة المياه بمستشفى الزقازيق العام بصفة خاصة، وجميع وحدات الغسيل الكلوي بصفة عامة، والإفادة بتقرير دوري أسبوعي.

اقرأ أيضا.. النيابة تستمع لأقوال والد طفل تعرض للإهمال الطبي في الزقازيق

ومن ناحية أخرى، قرر الدكتور هشام شوقي مسعود وكيل وزارة الصحة بالشرقية تحويل العاملين المتغيبين بوحدات طب الأسرة بالبلاشون، وميت جابر التابعين للإدارة الصحية ببلبيس للتحقيق بالشئون القانونية بالمديرية مع تشديد الجزاء، مع امتثال العاملين للتحقيق بالشئون القانونية.

كما شدد وكيل الوزارة على مديرة الإدارة الصحية ببلبيس بإعفاء مديري هذه الوحدات من مهام عملهم بالوحدتين، وتغيير مسئولي دفتر الحضور والإنصراف، وندبهم خارج الوحدة لحين الانتهاء من التحقيقات.

جاء ذلك خلال مرور محافظ الشرقية صباح اليوم على هذه الوحدات وتلاحظ غياب بعض العاملين بها.

وفي سياق آخر، أمر الدكتور ممدوح غراب، محافظ الشرقية، رئيس مركز ومدينة بلبيس بعمل حملة نظافة مكبرة بنطاق الوحدة المحلية بالبلاشون والقرى التابعة لها، ورفع أكوام القمامة المتراكمة بها وإزالة الإشغالات من الشوارع لخلق جو بيئي وصحي للمواطنين، جاء ذلك خلال جولة المحافظ المفاجئة، للوحدة المحلية بالبلاشون للوقوف على مستوى الخدمات المقدمة لأهالي القرية والتعرف على احتياجاتهم على الطبيعة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة غزل المحلة وبروكسي (1-1) في دوري المحترفين (لحظة بلحظة)| بروكسي يتعادل