ضبط كميات من اللحوم مجهولة المصدر فى حملة مكبرة بأسيوط

أهل مصر
ضبط كميات من اللحوم مجهولة المصدر
ضبط كميات من اللحوم مجهولة المصدر

شنت الوحدة المحلية لحي غرب مدينة أسيوط حملة مكبرة على الأسواق بقيادة المهندس نبيل الطيبي سكرتير عام المحافظة المساعد ومحمد البشير رئيس حي غرب وبالتنسيق مع مديريات الصحة والتموين والطب البيطري ومسئولي الرخص والإشغالات.

وأوضح السكرتير المساعد أن الحملة تأتي ضمن تكليفات اللواء عصام سعد محافظ أسيوط لمراقبة الأسواق وإحكام الرقابة عليها والتأكد من صلاحية السلع المعروضة للمواطنين والنهوض بالخدمات المقدمة لهم حيث تم التفتيش على عدد من المطاعم والكافتيريات والمحلات التجارية وضبط كمية من اللحوم مجهولة المصدر وغير صالحة للاستخدام الآدمي ومصادرتها وتم تحرير العديد من المحاضر للمخالفين واتخاذ الإجراءات القانونية حيالهم.

ضبط كميات من اللحوم مجهولة المصدر

وأوضح رئيس حي غرب أن الحملة تم خلالها رفع وإزالة عدد من الاشغالات والتعديات بعدد من شوارع وميادين الحي شارك فيها قسمي الإشغالات والرخص بالحي باستخدام معدات الحملة الميكانيكية وتم تحرير محاضر وتطبيق القانون واتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين والمتعدين على حرم الطريق.

أقرأ ايضًا.. غيوم وصقيع.. الأهالي يترقبون سقوط أمطار بأسيوط

من جانبه، أصدر اللواء عصام سعد محافظ أسيوط توجيهاته المشددة بالاستمرار في تشديد الرقابة على الأسواق من خلال القيام بحملات تموينية مفاجئة على الأسواق والمحلات ومنافذ بيع السلع الغذائية والتموينية ومحلات بيع الأغذية الجاهزة لضمان توفير السلع ومراقبة جودة المنتجات والكشف عن أى مخالفات في طرق التخزين والصلاحية حفاظًا على صحة المواطنين وإتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين وذلك في إطار خطة المحافظة التي تهدف إلى تحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطن وإحكام الرقابة على الأسواق.

وأشار محافظ أسيوط إلى ضرورة استمرارية التعاون والتنسيق بين رؤساء الوحدات المحلية والأجهزة المعنية لشن حملات تموينية مفاجئة مؤكدا أنه لا تهاون مع المخالفين حفاظا على سلامة مواطني المحافظة.

Instance ID Token

Needs Permission