اعلان

أمن أسيوط يضبط أطراف مشاجرة بالأسلحة النارية بالقوصية

كشف "أمن أسيوط" تفاصيل ضبط مرتكبى واقعة إطلاق أعيرة نارية خلال مشاجرة بدائرة مركز شرطة القوصية.

تلقى مركز شرطة القوصية بلاغا بوقوع مشاجرة وإطلاق أعيرة نارية بناحية قرية المنشأة الكبرى بدائرة المركز ووجود متوفيين ومصابين.

على الفور انتقلت أجهزة مديرية أمن أسيوط مدعومةً بمجموعات قتالية من قطاع الأمن المركزى، وبالفحص تبين أن طرفيها كل من، طرف أول "عائلة واحدة" ثلاثة أشخاص اثنان منهم لقيا مصرعهما إثر إصابتهما بطلقات نارية، والأخير مصاب بطلق نارى،

وطرف ثان عائلة واحدة عاطل هارب، واثنان آخران.

نشبت المشاجرة على إثر وجود خصومة ثأرية بينهم، وقام الطرف الثانى بإطلاق أعيرة نارية تجاه الطرف الأول، مما أسفر عن مصرع اثنين من الطرف الأول، وإصابة آخر، وكذا إصابة أحد المواطنين مقيم بذات الناحية تصادف مروره بمحل البلاغ فى ذات الوقت، واتهم أحد عناصر الطرف الثانى بإحداث إصابته.

اقرأ أيضا: بعد 16 عامًا ثأر ومقتل 17 شخصًا من عائلتي "الطوايل والغنائم".. تفاصيل القصة الكاملة للصلح الأشهر في تاريخ قنا بدون "قودة"

بسؤال نجل أحد المتوفيين، اتهم الطرف الثانى بإطلاق أعيرة نارية صوب أفراد عائلته، عقب تقنين الإجراءات قامت أجهزة مديرية أمن أسيوط بحملة أمنية بالإشتراك مع قطاع الأمن العام مدعومين بمجموعات قتالية من قطاع الأمن المركزى وإدارة قوات الأمن، أسفرت جهودها عن ضبط اثنين من أفراد عائلة الطرف الثانى، وبإرشادهما تم ضبط طبنجة، مطموسة الأرقام، عدد 5 طلقات من ذات العيار، بندقية آلية، عدد 11 طلقة من ذات العيار.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وجارى تكثيف الجهود لضبط المتهم الهارب.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الرئيس الإيراني: لن يتبقى شيء من إسرائيل إذا هاجمت أراضينا