إصابة مجند في انقلاب دراجة بخارية ببنى سويف

أهل مصر
انقلاب دراجة بخارية
انقلاب دراجة بخارية

أصيب مجند، بإصابات مختلفة، اليوم الخميس، إثر انقلاب دراجة بخارية، أمام عزبة حيدر بطريق مركز ومدينة ببا، جنوب بنى سويف، وتم استدعاء سيارات الإسعاف، لنقله إلى المستشفى، لإجراء الإسعافات الأولية اللازمة له، وعلى الفور انتقلت سيارة الإسعاف إلى مكان الحادث، عقب إخطار من إدارة النجدة بالمحافظة، والأهالى، وتم نقل المصاب إلى المسشتفى التخصصى، لتلقى العلاج اللازم له.

اقرأ أيضا... خلال قداس عيد الميلاد المجيد.. إصابة سيدة بأزمة قلبية داخل كنيسة مار جرجس بإهناسيا

واستقبلت طوارئ مستشفى بنى سويف التخصصى، "أحمد جابر" 23 عاما، ومقيم بقرية باروط، مجند حربية، بمنطقة دهشور بسلاح المدرعات، وبه سحجات وكدمات، واشتباه ما بعد الارتجاج، وتم إجراء الإسعافات الأولية اللازمة له، وإجراء الفحوصات الطبية، للوقوف على مدى إصابته، ودرجة الإصابة التى تعرض لها خلال الحادث.

من ناحية أخرى، أصيبت طالبتان، بحالة من الإشتباه بالتسمم الغذائي، إثر تناولهما طعام فاسد، بأحد المطاعم بشارع صلاح سالم بمدينة بني سويف، وتم نقلهما إلى المستشفى، لإجراء الإسعافات الأولية اللازمة لهما.

وعلى الفور انتقلت سيارات الإسعاف إلى مكان الحادث، عقب إخطار من إدارة النجدة بالمحافظة والأهالى، وتم نقل الطالبتين إلى المستشفى التخصصي بالمحافظة، لتلقى العلاج اللازم.

وأفاد مصدر لجريدة أهل مصر، أن طوارئ مستشفى بنى سويف التخصصي، إستقبلت: بسمه عبدالمنعم، 21 عاما، طالبة جامعية، ومريم عبدالناصر، 21 عاما، طالبة جامعية، من محافظة قنا، وبهن حالةمن إشتباه التسمم الغذائي.

Instance ID Token

Needs Permission