اعلان

السجن 3 سنوات للمتهمين بترويع سيدة بالشرقية

السجن 3 سنوات للمتهمين بترويع سيدة بالشرقية
السجن 3 سنوات للمتهمين بترويع سيدة بالشرقية

عاقبت محكمة جنايات الزقازيق، بمحافظة الشرقية، برئاسة المستشار محمد وفيق طه، رئيس المحكمة وعضوية المستشارين، أحمد مصطفى ومحمد شوك، وسكرتارية وائل عبد المنعم، 7 أشخاص بالسجن 3 سنوات، بتهمة الاشتراك مع آخرين في ترويع سيدة بالأعيرة النارية.

وكان المحامى العام لنيابات شمال الشرقية قد قرر إحالة كل من " ص. م. ص " و" محمد. ع. م " و" عبد الفتاح. م. ع " و" مصطفى. ع. ك " و" محمد. ش. ك " و" عبد العزيز. م. ح " متهمين في القضية رقم 540 لسنة 2019 جنايات كفر صقر والمقيدة برقم 514 لسنة 2019 شمال الزقازيق إلى محكمة جنايات الزقازيق بتهمة الاشتراك وآخرون مجهولون في تجمهر مؤلف من أكثر من 15 شخصا الغرض منه جرائم الاعتداء على الأشخاص وتخريب الممتلكات العامة والخاصة، وكان ذلك باستخدام القوة المفرطة والعنف كونهم حاملين أسلحة نارية وخرطوش وأسلحة بيضاء ومولوتوف ومفرقعات شماريخ.

اقرأ أيضا.. بسبب الإهمال.. إقالة رئيس الوحدة المحلية بالبلاشون في الشرقية

وتبين قيام المتهمين بتهديد المجني عليها " ع أ ا " وذلك بأن أشرعوا الأسلحة وأطلقوا الأعيرة النارية والشماريخ في الهواء حال استقلالهم لودر وإتلاف السور في الأرض خاصتها بقصد ترويعها والتأثير في إرادتها لفرض السطو عليها. وأصدرت المحكمة قرارها المتقدم بحبس المتهمين " غيابيا" 3 سنوات لكل منهم.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
نجم برشلونة السابق لـ«أهل مصر»: ريال مدريد سيخوض الكلاسيكو بمعنويات مرتفعة بعد فوزه التاريخي أمام السيتي