اعلان

تواصل أعمال الامتحانات بكليتي الهندسة والآداب بجامعة سوهاج

 أعمال الامتحانات بكليتي الهندسة والآداب بجامعة سوهاج
أعمال الامتحانات بكليتي الهندسة والآداب بجامعة سوهاج

تفقد الدكتور أحمد عزيز، رئيس جامعة سوهاج، ظهر اليوم الخميس، أعمال الامتحانات بكليتي الهندسة والآداب التي يؤديها أكثر من ١٣ ألف طالب وطالبة، يرافقه الدكتور فتوح خليل، القائم بعمل عميد كلية الآداب، والدكتور أحمد قاسم، القائم بعمل عميد كلية الهندسة، ووكيلا التعليم والطلاب بالكليتين.

وخلال الجولة تفقد رئيس الجامعة الامتحانات النهائية للفصل الدراسي الأول لطلاب الفرقتين الثانية والثالثة بشعبة مدني بكلية الهندسة، وطلاب الفرقة الرابعة لأقسام اللغة العربية والإعلام والعلاقات العامة، والفرنسي، وعلم النفس، والاجتماع، والفلسفة بكلية آداب، مشددًا على الانضباط التام داخل اللجان وعدم السماح بدخول الهواتف المحمولة لمقر اللجان أو تركها مفتوحة بشكل نهائي، كما تفقد بعض الأماكن المرتبطة بسير الامتحانات منها العيادات الطبية، وغرف الكنترولات، وغرف استلام وتسلم الاسئلة وأوراق الإجابات.

اقرأ أيضا.. مصرع شخص وإصابة نجله فى حادث سيارة في سوهاج

ومن جانبه قال الدكتور فتوح خليل إن 11 إلف طالب وطالبة يؤدون الامتحانات في ٧٢ لجنة، منها ٣ لجان خاصة لأعذار طبية، ولجنة واحدة لطالب يؤدي عقوبة بالسجن، مشيرا إلى أن الامتحانات بدأت في ٢٤ ديسمبر ٢٠١٩ وتنتهي في ٢٣ يناير ٢٠٢٠.

وقال الدكتور أحمد قاسم إن الامتحانات يؤديها 1400 طالب وطالبة خلال حتى الفترة من ٢٣ يناير ٢٠٢٠، وأن التصحيح يتم أول بأول، مؤكدًا أن الامتحانات تسير في بيئة صحية مناسبة لجميع الطلاب.

جدير بالذكر أن رئيس الجامعة استمع خلال الجولة لشكوى لعدد من بعض الطلاب بكلية الآداب بأقسام مختلفة عن وجود صعوبة في بعض الأسئلة وعدم كفاية وقت الإجابة، فوجهه بسرعة دراسة المشكلتين والعمل على حلهما.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«فيفا» يطلب المشورة القانونية بشأن إيقاف إسرائيل كرويًا