اعلان

"اتخانقوا على المشاريب".. إصابة 4 أشخاص في مشاجرة بالأسلحة النارية بمقهى بالمنصورة

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

كشفت أجهزة الأمن بوزارة الداخلية تفاصيل مشاجرة بالأسلحة النارية وإصابة 4 مواطنين فى مقهى بالمنصورة، بسبب المشاريب.

وتداول أحد الحسابات الشخصية بموقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" استغاثة لحماية أهالى منطقة مساكن الشناوى من عدد من الخارجين عن القانون بقرية "ميت حدر"، حيث أصابوا أحد المواطنين بطلقات خرطوش وتم إيداعه بالمستشفى فى حالة خطرة.

بالفحص تبين ورود بلاغ لقسم شرطة ثان المنصورة من مستشفى الطوارئ بوصول 4 مواطنين مقيمين بدائرة القسم مصابين برش خرطوش بأجزاء متفرقة من الجسم، وبسؤالهم أكدوا حدوث مشادة كلامية بين مالك مقهى مقيم بدائرة القسم، وأحد الأشخاص قام على إثرها الأخير بإطلاق أعيرة الخرطوش التى أحدثت إصابتهم أثناء تواجدهم بالمقهى.

اقرأ أيضا..الداخلية: لا صحة لمقتل طفلة السكاكينى وانتشال أعضائها

وتوصلت تحريات الأجهزة الأمنية أن وراء ارتكاب الواقعة، 4 أشخاص مقيمين بمنطقة ميت حدر بدائرة القسم، حيث حدثت مشادة كلامية بين أحد المتهمين وصاحب المقهى بسبب الخلاف على قيمة المشروبات، قام على إثرها صاحب المقهى بالتعدى عليه، عقب ذلك عاد المتهمون للمقهى وبحوزة أحدهم وهو السابق تشاجره مع صاحب المقهى، بندقية خرطوش، وحال محاولته إطلاق النار على صاحب المقهى شاهده أحد المصابين وحاول منعه فأطلق المتهم عيارا ناريًا أحدث إصابتهم جميعًا.

وعقب تقنين الإجراءات تم ضبط اثنين من المتهمين والسلاح المستخدم فى الواقعة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية وجارى ضبط المتهمين الآخرين.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً