اعلان

وزير التربية والتعليم: "2020 عام خلع الضرس هنخلص من الثانوية العامة"

وزير التربية والتعليم
وزير التربية والتعليم

قال الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم انه فى عام 2020 هنخلص من الثانوية اللى عاملة زى خلع الضرس" ، وجاء ذلك خلال توقيع بروتوكول جديد لإنشاء "مدرسة هويتنا" بالشراكة مع وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى و اتحاد بنوك مصر خلال مؤتمر صحفى.

اقرأ أيضًا.. وزير التعليم: مدرسة "هويتنا" تعكس التعاون مع المجتمع المدنى

حيث اعرب الدكتور طارق شوقي عن سعادته بالتعاون بين الوزارة واتحاد بنوك مصر، كما اشاد بدور الإتحاد فى دعم المنظومة التعليمية وذلك غبر تشييد وتطوير المدارس وذلك خلال المؤتمر الصحفي لتوقيع بروتوكول جديد لإنشاء "مدرسة هويتنا" بالشراكة بين وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى واتحاد بنوك مصر.

إنشاء مدرسة هويتنا بمحافظة القاهرة

واضاف" شوقي" ان مدرسة هويتنا تعكس النضج فى التعاون بين الوزارة والمجتمع المدنى حيث انها منظومة متكاملة تحرص على جودة التعليم لأطفال مصر وتدعم رؤية الوزارة لتطوير منظومة التعليم بالتركيز على الهوية والتنمية المستدامة لاعداد اجيال جديدة معتدة بشخصيتها قادرة على مسايرة تطورات العصر وقادرة على المساهمة فى تنفيذ استراتيجية مصر2030.

توقيع برتوكول تعاون لإنشاء مدرسة هويتنا بمحافظة القاهرة

واوضح "شوقى" على اهمية الشراكة بين اتحاد البنوك ووزارة التربية والتعليم ونجاح التجربة فى إرساء وتوثيق نموذج متكامل لمدرسة متميزة يمكن تكراره بالشراكة بين القطاعى العام والخاص.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«بابا المجال».. الأهلي يضرب مازيمبي بـ «التلاتة» ويتأهل لنهائي دوري أبطال إفريقيا للمرة الخامسة على التوالي