اعلان
اعلان

إزالة تجمعات المياه من الشوارع الرئيسية والفرعية بجميع المناطق بالدقهلية

إزالة تجمعات المياه من الشوارع الرئيسية والفرعية بجميع المنا
إزالة تجمعات المياه من الشوارع الرئيسية والفرعية بجميع المنا
كتب : عمروعلى

أكد الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية على جميع رؤساء المراكز والمدن والأحياء التي تشهد سقوط للأمطار بالتواجد الميداني على مدار الساعة ومتابعة حالة الشوارع والتأكد من رفع كافة تجمعات المياه، وقيام سيارات كسح لشفط المياه بالعمل في جميع الشوارع.

ووجه مختار بضرورة التأكد من سلامة أعمدة الكهرباء وكشافات الإضاءة والصيانة الفورية لأية أعطال ومراجعة مستوى الإضاءة العامة بمختلف الشوارع الرئيسية والفرعية، ورفع الإشغالات كافة التي تعوق حركة السير والمرور بالشوارع.

وأوضح محافظ الدقهلية أنه يتابع على مدار الساعة مع كافة الجهات المعنية وأنه أكد على جميع رؤساء المراكز والمدن والأحياء وكافة الجهات المعنية باتخاذ درجة الاستعداد القصوى والجاهزية لمواجهة أية ظروف طارئة والاستجابة الفورية لشكاوى المواطنين.

وأكد محافظ الدقهلية على ضرورة التنسيق الكامل بين غرف العمليات برئاسة كل مركز ومدينة والوحدات القروية،مع كافة الجهات المعنية ومع غرفة عمليات المحافظة، وتواجد كل القيادات والإدارات الميدانية في الشارع.

تشهد محافظة الدقهلية حالة من الطقس السىء، مع تساقط الأمطار الغزيرة على أنحاء المحافظة، مما أدى إلى اختفاء المارة في الشوارع العامة، وتسبب ذلك في برك مياه وتعطل حركة المرور على بعض الطرق العامة.

وتسببت الأمطار، التي شهدت اصطحاب الرياح خاصة في مدن شمال الدقهلية، في توقف حركة الصيد في بحيرة المنزلة، فيما أعلن مسؤولو المحافظة، رفع درجات الاستعدادات إلى القصوى، وأمر الدكتور أيمن مختار، محافظ الدقهلية، بسرعة كسح وشفط مياه الأمطار.

إقرأ ايضا|حالة الطقس اليوم.. رياح شديدة تضرب في محافظة الدقهلية

والتقى الدكتور أيمن مختار، محافظ الدقهلية، المحاسب خالد فودة، رئيس منطقة شرق الدلتا للبنوك الزراعية، وإكرام بدير، رئيس قطاع الدقهلية للبنك الزراعي المصري، وقدموا التهنئة لثقة القيادة السياسية وتوليه محافظًا للدقهلية.

وأكد محافظ الدقهلية، على أن المشاركة المجتمعية واجب علينا جميعا لنهضة وبناء المحافظة، وتطوير منظومة النظافة لخدمة المجتمع، وأنه لابد من تضافر الجهود من أجل الإرتقاء بمستوي الخدمات المقدمة للمواطنين.

وأشار مختار، إلي أن البنك الزراعي المصري له تاريخ عريق وشريك أساسي في تطوير المحافظة خلال الفترة المقبلة، وأن جميع البنوك الواقعة على أرض الدقهلية، وأبدت استعدادها للتعاون مع المحافظة في شتى المجالات باعتبار الجميع شركاء في بناء وتنمية الوطن.

ومن جانبه أعرب رئيس منطقة شرق الدلتا للبنوك الزراعية عن استعداده الكامل في دعم المحافظة في شتى الخدمات التي تقدمها للمواطنين وعلى رأسها دعم تطوير منظومة النظافة.

وفي نهاية اللقاء قدم خالد فودة درع البنك الزراعي المصري لمحافظ الدقهلية تقديرًا دوره الملموس لتطوير المحافظة والارتقاء بكافة الخدمات بحضور أحمد الشاعر رئيس نقابة العاملين بالبنك الزراعي وعلى الخضرجي مدير العمليات المصرفية بمنطقة شرق الدلتا للبنوك الزراعية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
أمريكا "غيرت موقفها" من اجتياح رفح.. كواليس مباحثات غالانت مع مسؤولي البيت الأبيض