اعلان

تعليم الدقهلية: امتحانات الصف الأول والثاني الثانوي بنظام الكتاب المفتوح

كتب : عمروعلى

أعلن مديرية التربية والتعليم بالدقهلية، اليوم الخميس، أداء امتحانات الصف الأول والثانى الثانوى فى الترم الاول للعام الدراسى الحالى، بنظام الكتاب المفتوح.

وأكد علي عبد الرؤوف، وكيل وزارة التربية والتعليم بالدقهلية، والدكتور راغب مختار مدير التعليم الثانوى، أكدوا بدروهما بأن الامتحان للصف الأول والثاني الثانوي سيتم بنظام open book طبقا للقرار الوزاري.

ووافق الدكتور أيمن مختار، محافظ الدقهلية على إعادة تشغيل وممارسة النشاط لثلاث صيدليات بطلخا والسنبلاوين لانقضاء مدة الغلق الإداري التي صدرت لهم، والتى كان قد أصدر قرارا بغلقها لعدم تعيين مدير صيدلي مسؤول بناء على تقرير المرور لإدارة التفتيش الصيدلي على عدد من الصيدليات فى مركزي طلخا والسنبلاوين.

وقال الدكتور سعد مكي، وكيل وزارة الصحة، إن أصحاب الصيدليات تقدموا بطلبات لإعادة التشغيل، وبعد التأكد من تعيين مدير مسؤول لكل صيدلية وانقضاء فترة الغلق المقررة، ووجه محافظ الدقهلية باتخاذ الإجراءات اللازمة نحو إعادة تشغيلهم،مؤكدا أنه لا تهاون مع المخالفين والمقصرين.

اقرا ايضا |محافظ الدقهلية: 750 ألف جنيه قروض بدون فوائد لشباب الخريجين

https:www.ahlmasrnews.com945013

واعتمد الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية صرف الدفعة 133 من حساب قروض جهاز تشغيل شباب الخريجين بدون فوائد عن شهر نوفمبر الماضي لإقامة مشروعات جديدة وبلغت قيمتها 753ألف جنيه، وأضاف أن إجمالي المبالغ المنصرفة من الجهاز بغ حتى الآن 82 مليون و84ألف جنيه.

وأكد محافظ الدقهلية على ضرورة توسيع قاعدة استفادة الشباب من قروض الجهاز وتنويع المشروعات لتناسب احتياجات السوق من المنتجات والسلع وتخلق فرص عمل جديدة،كما شدد على أهمية تيسير إجراءات الحصول على القروض دون إخلال بالشروط،والمساعدة في تسويق منتجات المشروعات.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
اليوم.. الرئيس السيسي يشهد احتفالية عيد العمال