المشرف العام على التحرير داليا عماد

محكمة الأسرة في أسبوع.. "محمد": "طلعتها من شقتي هي وصاحبي بالملاية.. و"مروة": "ضربني وأنا حامل وشلت الرحم بسببه"

أهل مصر

شهدت محكمة الأسرة العديد من قضايا الخلع والطلاق هذا الأسبوع، أبطال هذه القضايا أشخاص عاديون، ولكن كتب لهم القدر أن تسجل أسماؤهم داخل سجلات القضاء، لذلك نعرض أبرز ما شهدته محاكم الأسرة هذا الأسبوع.

محمد في دعوى زنا: "طلعتها من شقتي هي وصاحبي بالملاية قدام الجيران"

لم يتخيل محمد أن زوجته التى تزوجها منذ ٤ سنوات تخدعه بهذا الشكل البشع مع أعز أصدقائه وجاره بالمنطقة، حيث يعود من عمله محملا بأكياس الفاكهة والحلوى التى تفضلها ليجدها بين أحضان عشيقها الذى هو صديقه وجاره بالمنطقة، عاريين تماما، لم يسترهما سوى الملاية الخفيفة التى تلتصق على جسديهما العاريين، ليُرِى فضيحتيهما لكل أهل المنطقة ويقف داخل محكمة الأسرة لرفع دعوى زنا ضد زوجته، بعد أن حرر لها محضرا.

مروة في دعوى طلاق: "ضربني وأنا حامل وشلت الرحم بسببه"

"حرمنى من ابنى، موته وهو لسه فى بطنى بعد ضربه ليا، بسبب تحريض أمه، وقالت إنى شتمتها ورفض يسمعنى وفضل يضرب فيا لحد ما نزفت ودخلت فى غيبوبة كام يوم، منه لله دمر حياتى".. جاءت هذه الكلمات على لسان مروة وهى داخل محكمة الأسرة بزنانيري لرفع دعوى طلاق من زوجها، مبررة ذلك باستحالة العشرة معه رغم محاولاته الكثيرة للعودة إليه.

محمود في دعوى تطليق: "وصلني شات جنسي لها مع شاب وصور بقميص النوم"

"كانت صدمة بالنسبة لى عندما وصلنى شات جنسي لها عبر الفيس بوك بصورها وهى بملابس البيت من أكونت مجهول يخبرنى أنه على علاقة بزوجتى، وعندما واجهتها انهارت من البكاء واعترفت أنها أخطات ولكن لم تمارس معه العلاقة سوى هاتفيا فقط ولم تره من قبل".. نطق بهذه الكلمات محمود وهو داخل محكمة الأسرة بزنانيري لرفع دعوى تطليق من زوجها مبررا استحالة العيش معها بعد أن فقد الثقة بها.

سمر بدعوى خلع: "خاني على سريري واحنا في شهر العسل"

تقدمت سمر صاحبة الـ٢٥ عاما بدعوى قضائية أمام محكمة الأسرة؛ لرفع دعوى خلع من زوجها، بعد عشرين يوما فقط من الزواج، مبررة ذلك بقولها: "اتصدمت فيه صدمة عمرى لما فتحت الشقة أنا وأمى ولقيته مع واحدة على السرير وإحنا لسه فى شهر العسل يعنى ملحقش يزهق منى، واكتشفت أنه له علاقات نسائية كثيرة وبيكلم بنات على النت وصور ولما فكر يرتبط اتجوز واحدة محترمة زيي وعايزها تقبل بالوضع دا".

اقرأ أيضا: رشا في دعوى خلع: "كل ما اطلب حاجة يقولي خلي أبوكي يجبلك"

نهى في دعوى خلع: "أخد رقم صحبتي المطلقة من ورايا واتجوزها عرفي"

تقدمت "نهى" بدعوى قضائية أمام محكمة الأسرة بشمال الجيزة لرفع دعوى خلع من زوجها بعد ٣ سنوات من الزواج مبررة ذلك بقولها: "أكبر مخادع وغشاش فى الدنيا، هو وأقرب الناس لى صحبتى اللى وقفت جنبها فى طلاقها اكتشفت انه أخد تليفونها من ورايا عشان يواسيها واتحول الموضوع لعلاقة وبعدها زواج عرفي لحد ما اكتشفتهم وهما فى شقة مفروشة مع بعض منهم لله دمروا حياتى وفقدت الثقة فى أقرب الناس ليا."

إيناس فى دعوى طلاق: "دخلت فى غيبوبة شهر بسبب ضربه"

تقدمت "إيناس" بدعوى قضائية أمام محكمة الأسرة بشمال الجيزة، لطلب الطلاق للضرر من زوجها، بعد أن تعدى عليها بالضرب على رأسها محدثا لها غيبوبة مؤقتة استمرت على إثرها شهر داخل المستشفى، لتفيق بعد فترة النقاهة وهى ترفض العيش معه تحت سقف واحد، مبررة ذلك بقولها "حياتى بقت معاه مستحيلة دا ممكن يموتنى فى أى لحظة زى ما حاول وأنقذتنى العناية الإلهية ودخلت فى غيبوبة شهر".

إحصاءات فيروس كورونا حول العالم (تحدث لحظيا)
مصر
المصابون
المتعافون
الوفيات
العالم
المصابون
المتعافون
الوفيات

Instance ID Token

Needs Permission