اعلان

تنفيذ 124 مشروعًا متنوعًا بتمويل 15 مليون جنيه بالمنوفية

اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون محافظ المنوفية
اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون محافظ المنوفية

أعلن اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون محافظ المنوفية، أن المشروع القومى للتنمية المجتمعية والبشرية والمحلية "مشروعك"، ساهم فى توفير ما يقرب من 185 فرصة عمل، خلال شهر ديسمبر الماضى، من خلال تنفيذ 124 مشروعًا متنوعًا بقروض تصل إلى 15 مليون و181 ألف جنيه بكافة مدن ومراكز وقرى المحافظة.

اقرأ أيضًا: اعترافات والدة طفل عثر عليه وسط الزراعات بالمنوفية: كنت عايزة أسرة تربيه

وأضاف المحافظ أن "مشروعك" ساهم فى توفير ما يقرب من 7 آلاف و332 فرصة عمل بإجمالى قروض ما يقرب من 600 مليون جنيه، وذلك منذ بداية تنفيذ المشروع بإجمالى 4 آلاف و858 مشروعًا متنوعًا بمختلف أنحاء المحافظة، موضحًا أنه تم إطلاق حملة لتنشيط تمويل المشروعات الصغيرة والمتناهية الصغر بنطاق المحافظة من خلال مبادرة مشروعك بالتنسيق مع بنك مصر.

اقرأ أيضًا: محافظ المنوفية يجري حركة محليات محدودة للارتقاء بمستوى الخدمات ورفع كفاءة الجهاز الإداري

وأكد محافظ المنوفية على أن مشروعك يعمل على تشجيع المشروعات الصغيرة والمتناهية الصغر والحد من البطالة وخلق فرص عمل للشباب من أبناء المحافظة وتمكينهم بسوق العمل تنفيذًا لرؤية مصر 2030.

وفي سياق آخر، أصدر اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون محافظ المنوفية قرار رقم ( 47 ) لسنة 2020 بتكليف أشرف توفيق الليثي، مدير عام الإدارة العامة للتدريب، بمديرية التنظيم والإدارة، للعمل نائبًا لرئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة أشمون لشؤون المدينة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
حالة الطقس الآن .. ساعات قاسية تشهدها القاهرة والحرارة تكسر 40 درجة