اعلان

يورجن كلوب: مورينيو مدرب عالمى بعقلية خاصة

الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي
الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي

صرح الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم، للحديث عن مواجهة الريدز أمام توتنهام هوتسبير والمقرر أن تنطلق غدًا السبت فى الساعة السابعة والنصف، ضمن منافسات الجولة ال22 من بطولة البريميرليج.

ورد كلوب فى تصريحاته على سؤال أحد الصحفيين: "هل كنت أفضل من مورينيو كلاعب؟" قائلاً: " أنا لا أعرف الحقيقة إذا كنت أفضل من مورينيو كلاعب أم لا، أعتقد أنه كان حارس مرمى، وسأل متعجبًا هل يعرف أى منكم مركز مورينيو؟ "

وأجاب أحد الصحفيين: "لقد لعب كحارس مرمى فى مباراة خيرية وشارك كبديل"

ورد كلوب عليه قائلا: "يمكن لأى أحد أن يلعب كحارس مرمى إذا لم يستطع المشي"، وأردف: "ابحثوا عنه على جوجل لتعرفوا أين لعب، أنا لدي متسع من الوقت"، رد أخر يقول أنه لعب كلاعب وسط، وقال كلوب ضاحكًأ: "آسف يا جوزيه".

وصرح كلوب بخصوص البرتغالي مورينيو: "مدرب عالمى بعقلية خاصة، يرغب فى الفوز وأنا أحترم ذلك كثيرًا، يحاول استخدام أقصى ما لدى فريقه فى هذه الحالة، هذا ما يفعله المدربون".

وبالحديث عن لقاء الريدز أمام توتنهام رد قائلا: "مشكلتى الأكبر الآن هى توتنهام وليس الأرقام القياسية، كيف يفكرون ويلعبون، هذا هو همّى الوحيد".

اقرأ أيضًا: بعد تتويج ماني بلقب أفضل لاعب في إفريقيا على حساب صلاح.. تريزيجيه: محرز فخر العرب (فيديو)

وتابع في تصريحاته قائلا "ميلنر وكيتا غير جاهزين بداعي الإصابات العضلية، لذلك لن يشارك هذا الأسبوع وفى الأسبوع المقبل سنرى، أما بالنسبة شاكيري فهو تدرب بشكل طبيعي، لوفرين و فابينيو يعودان للتدريبات الجماعية الأسبوع المقبل".

وعلق كلوب على فوز مانى بجائزة الأفضل فى أفريقيا قائلًا: "الأعوام الماضية حظينا باللاعبين الذي توجوا بتلك الجائزة، دائمًا يستحقونها، هذا أمر رائع، هذا يعطي النادى دفعة فى ذلك الجزء من العالم".

وعن توقعاته بشأن لقاء توتنهام غدًا : "نتوقع فريق منظم للغاية فى الدفاع والهجمات المرتدة، فريق جيد للغاية من الناحية الفنية، لديهم الكثير من لاعبي الوسط الذين بامكانهم اللعب بسرعة، كما أن ذلك متواجد أيضًا على الأطراف".

وأنهي تصريحاته قائلًا:" لسنا متأكدون مما بإمكانهم فعله، مورينيو يحظى فريق مختلف ولاعبين مختلفين كذلك، هذا طبيعى، تحليلنا دائمًا ما يعتمد على الحقائق، نريد أن نكون غير متوقعين".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً