اعلان

ضبط 8 أشخاص تورطوا في مشاجرة نتج عنها مصرع عامل في الشرقية

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

ضبطت قوات الأمن في محافظة الشرقية، اليوم الجمعة، 8 أشخاص تورطوا في مشاجرة نشبت بقرية خالد ابن الوليد مركز منشأة أبوعمر، ونتج عنها مصرع عامل زراعي.

وتحفظت النيابة العامة على جثة المتوفي تحت تصرفها، برئاسة محمد جاد، رئيس نيابة الحسينية، وبإشراف المستشار أحمد خفاجي، المحامي العام لنيابات شمال الشرقية.

تعود تفاصيل الحادث إلى تلقي اللواء عاطف مهران، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن الشرقية، إخطارا من اللواء عمرو رؤوف، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ من مركز شرطة منشأة أبوعمر، ووصول" إبراهيم ح م" 35 سنة عامل زراعي، مقيم قرية خالد ابن الوليد للمستشفي العام جثة هامدة، واتهم أفراد أسرته 3 أشخاص من عائلة زوج بنت عمه بالتسبب في وفاته.

اقرأ أيضًا.. السجن 3 سنوات للمتهمين بترويع سيدة بالشرقية

وكشفت التحريات التي تمت بواسطة ضباط مباحث منشاة أبوعمر، نشوب مشادة تطورت إلى مشاجرة بين ربة منزل زوجها، وتدخل أقارب الطرفين في المشاجرة التي تطورت بينهم، فوقع المجني عليه مغشيا عليه، والذي تربطه صلة قرابة بالزوجة" نجل عمها" وتدخل لها وسقط مغشيا عليه، وتم انتداب الطب الشرعي لمناظرة الجثة لتحديد سبب الوفاة وخاصة عدم وجود إصابات ظاهرية بالجثة.

وفي وقت سابق عثرت قوات الإنقاذ النهري، على جثة مفتش بإدارة أوقاف الملاك، التابعة لمركز أبوحماد، بمحافظة الشرقية، غارق في ترعة الإسماعيلية منذ 4 أيام إثر انقلاب سيارته.

وانتقلت قوات الإنقاذ النهري بالحماية المدنية بالشرقية لانتشال الجثمان إلى أن الجهود باءت بالفشل وتبين أن التيار جرف الجثة من مكان وقوع الحادثة إلى مسافات بعيدة الأمر الذي استدعى توسيع نطاق البحث وتم الاستعانة بأكثر من 15 غواصا وزوارق بحرية من محافظتي الاسماعيلية والقاهرة للبحث عن الجثمان.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
وزير الخارجية الروسي: أبلغنا إسرائيل بعدم رغبة إيران في التصعيد