اعلان

مفاجأة جديدة عن نانسي عجرم تفجرها زوجة قتيل زوجها فادي الهاشم (تسجيل صوتي)

فجرت فاطمة الموسى، زوجة الشاب السوري محمد حسن الموسى، مفاجأة جديدة في واقعة قتل زوجها على يد الدكتور فادي الهاشم زوج الفنانة اللبنانية نانسي عجرم.

ونشرت زوجة القتيل السوري، تسجيلا صوتيًا تداوله نشطاء سوريون، لتفجر مفاجأة حول واقعة مقتل الأخير في فيلا الفنانة اللبنانية نانسي عجرم برصاص زوجها فادي الهاشم، وقالت زوجة الشاب السوري المقتول، إن زوجها كان يعمل في فيلا نانسي عجرم، وقبل قتله وعدوه بأجر 800 دولار شهريًا، بالإضافة إلى سكن لأسرته، لكنه لقى مصرعه برصاص زوج الفنانة.

وكان الطب الشرعي اللبناني، أصدر تقريره بشأن قضية مقتل الشاب السوري محمد حسن الموسى، برصاص فادي الهاشم، زوج الفنانة نانسي عجرم، وقال الطبيب الشرعي، إن الشاب السوري تلقى 18 طلقة في جسده كانت كالتالي: طلقة واحدة في الساعد الأيمن، طلقتان في الكتف اليسرى، طلقة تحت الإبط الأيسر، 3 طلقات في الصدر، طلقتان في البطن، 7 طلقات في الجهة الخلفية من الجسم وعلى المؤخرة، وطلقة في الفخذ اليسرى.

وأوضحت الدلائل في تقرير الطب الشرعي، أن هناك اشتباه يتعلق بوجود شخص آخر ساهم فى قتل الشاب السوري، حيث إن هناك شخصا كان يضرب النار من الأمام وآخر من الخلف.

اقرأ أيضا.. مفاجأة.. تورط شخص جديد في قتل سارق فيلا نانسي.. ومحامي القتيل يطالب الفنانة برعاية أبنائه

يشار إلى أن القضاء اللبناني قد أفرج زوج نانسي عجرم في قضية قتل الشاب السوري محمد حسن الموسى، داخل فيلته، وقالت نانسي عجرم، إن زوجها قتله لأنه لص تسلل للفيلا لسرقة محتوياتها وتهجم على غرفة بنات الفنانة اللبنانية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك والبنك الأهلي (0-0) في الدوري المصري (لحظة بلحظة) | تبديل مبكر