اعلان

استقرار ملحوظ في حالة الطقس بمحافظة المنيا

شهدت محافظة المنيا، مساء اليوم الجمعة، استقرار ملحوظ في حالة الطقس وسط غيوم خفيفة على بعض المناطق.

وكانت محافظة المنيا، شهدت خلال الفترة الماضية سحب ملبدة بالغيوم، وسط انخفاض كبير في درجات الحرارة، وهبوب رياح محملة بالأتربة على عدد من مراكز المحافظة التسع.

علي جانب آخر، لقيت مسنة مصرعها، فيما أصيب 3 آخرين، جراء وقوع حادث تصادم بين سيارتين بناحية قرية دير أبو حنس التابعة لمركز ملوي جنوب المنيا.

تلقي مدير أمن المنيا، اللواء محمود خليل، اخطارا من العميد جمال الدغيدي، رئيس مباحث المديرية، يتضمن بورود إشارة من الدكتور إسحق إبراهيم فارس، مدير مستشفي ملوي العام، بوقوع حادث تصادم بين سيارتين بناحية قرية دير أبو حنس التابعة لمركز ملوي، ووقوع ضحايا.

بالإنتقال والأجهزة الأمنية تبين وقوع حادث تصادم بين سيارتين ربع نقل مما أسفر عن وفاة «هديه نصيف» 78 سنة، فيما أصيب كل من:«نادية صدقي» 42 سنة، «مينا مجدي» 22 سنة، «عيد سعد» 60 سنة، جميعهم مصابون بسحجات وكدمات وجروح متفرقة بالجسم.

اقرأ أيضا.. شك في سلوكها.. زوج يقتل زوجته بشومة بالمنيا

تم إيداع الجثة بمشرحة المستشفى، وجار عمل الإسعافات الأولية للمصابين، وحرر محضر بموجب الواقعة، تمهيدا لتولي النيابة العامة التحقيقات.

علي جانب آخر، تسبب تسرب الغاز من سخان بإحدى العزب التابعة لمركز دير مواس جنوب المنيا، في مصرع أسرة من 3 أفراد بينهم رضيع، حيث تلقى أمن المنيا، اللواء محمود خليل، اخطارا من العميد جمال الدغيدي، رئيس مباحث المديرية، يتضمن بمصرع أسرة داخل منزلهم بإحدى العزب التابعة لمركز دير مواس.

و بانتقال الأجهزة الأمنية تبين مصرع زوج وزوجته ونجلهما الرضيع حال قيام الزوجة بالاستحمام في تسرب غاز من السخان ما تسبب في وفاتهم جميعًا، وتم نقل الضحايا إلى المستشفى العام، وحرر محضر بموجب الواقعة، تمهيدا لتولي النيابة العامة التحقيقات.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي والزمالك في نهائي السوبر الإفريقي لكرة اليد (لحظة بلحظة)