المشرف العام على التحرير داليا عماد

حمدي الميرغني يوجه رسالة مؤثرة لعادل أمام بعد انتهاء تصوير "فلانتينو"

أهل مصر

شارك الفنان حمدي الميرغني، جمهوره ومتابعيه عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام"، صورة جديدة له، برفقة الزعيم عادل إمام، من كواليس مسلسل "فلانتينو"

وعلق حمدى الميرغنى رسالة مؤثرة للزعيم عادل امام، قائلا: "كل الممثلين بيفرحوا جدًا بكلمة فركش، آخر يوم تصوير في أي عمل فني، إلا انا في مسلسل فلانتينو ، كلمة فركش زعلتني وضايقتني أوووي".

وتابع حمدي الميرغني قائلا: "هيوحشني شرف التمثيل مع الزعيم، هيوحشني كواليس الزعيم ... شهور قضيتها بصوَّر مع الزعيم، كنت في قمة تركيزي، إني أنبسط وأستمتع وأتعلم من الزعيم علي قد ما أقدر".

وواصل "الميرغني" كلامه قائلا: "شكرًا للمخرج المُبدع المحترم رامى إمام على الفرصة اللي كنت بحلم بيها، ويا رب أكون طلعت عند حسن ظنك ڤلانتينو رمضان٢٠٢٠ دعواتكم ".

اقرأ ايضا..الظهور الأول لـ تمارا ابنة حمدي اليمرغني

View this post on Instagram

كل الممثلين بيفرحوا جداً بكلمة فركش أخر يوم تصوير في أي عمل فني إلا انا في مسلسل #فلانتينو كلمة فركش زعلتني وضايقتني أوووي 😢 هيوحشني شرف التمثيل مع الزعيم هيوحشني كواليس الزعيم ...شهور قضيتها بصور مع الزعيم كنت في قمة تركيزي أني أنبسط وأستمتع وأتعلم من الزعيم علي قد ماقدر ❤️❤️❤️👌 شكراً للمخرج المُبدع المحترم @ramimam علي الفرصة اللي كنت بحلم بيها ويارب أكون طلعت عند حسن ظنك 🙏❤️ #ڤلانتينو رمضان٢٠٢٠ دعواتكم 🙏🙏 A post shared by hamdymarghany (@hamdymarghany) on Jan 10, 2020 at 9:55am PST

ومن المقرر أن يعرض مسلسل "فلانتينو" في سباق مسلسلات رمضان 2020، ويشارك في لطوته بجانب الزعيم عادل إمام، كلا من الفنانة دلال عبد العزيز، حمدي الميرغني، ورانيا محمود ياسين، الهام عبد البديع، وبدرية طلبة، وهدى المفتى، وسليمان عيد حمدى، تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج رامي إمام، بطولة عادل إمام، ودلال عبد العزيز.

إحصاءات فيروس كورونا حول العالم (تحدث لحظيا)
مصر
المصابون
المتعافون
الوفيات
العالم
المصابون
المتعافون
الوفيات

Instance ID Token

Needs Permission