المشرف العام على التحرير داليا عماد

إيرادات فيلم "يوم وليلة" لخالد النبوي

أهل مصر

طرح فيلم النجم خالد النبوي الجديد الذي يحمل اسم "يوم وليلة" في دور العرض السينمائية يوم 6 يناير الماضي، للمنافسة وسط افلام منتصف العاك الدراسي.

وحصد فيلم "يوم وليلة" حتى الان ايرادات تصل لنحو 650 ألف جنيه، في 4 أيام عرض، ويشارك خالد النبوي في بطولة الفيلم بجانب كلا من الفنان أحمد الفيشاوي، درة، حنان مطاوع، خالد سرحان، محمد عادل، حمزة العيلي، محمد جمعة وشادي أسعد، تأليف يحيى فكري، وإخراج أيمن مكرم، ومن إنتاج شركة المرايا للإنتاج الثقافي وشركة الريماس للإنتاج الفني.

اقرأ ايضا.. السبت.. "النبوي" يحتفل بعرض "يوم وليلة" مع لاعبي اتحاد الإعاقات الذهنية

وتدور قصة فيلم "يوم وليلة"، في إطار درامي كوميدي، ويتناول حياة أحد الضباط الذي يتولى البحث في بعض القضايا الاجتماعية، وخاصة تلك القضايا التي تتعلق بأزمات الفقراء داخل مولد السيدة، والمشاكل التي يتعرضون لها.

وتمكن النجم خالد النبوي مؤخرا من تحقيق نجاحا ساحقا، بعد عرض مسلسله "ممالك النار" على قناة "MBC"، ونال إشادة من النقاد والجمهور بسبب براعته في تقديم شخصية القائد المملوكي طومان باي، وتواجد في بطولة مسلسل ممالك النار عدد كبير من الفنانين بالوطن العربي منهم، محمود نصر ورشيد عساف وكندة حنا وخالد كمال ومحمد حاتم وغيرهم من الفنانين، من إخراج العالمي بيتر ويبر".

إقرأ أيضاً:
عاجل
عاجل
تزامنا مع دعوات الهاربين بالخارج.. انتشار أمني مكثف للتصدي لمحاولات نشر الفوضى