اعلان

5 عوامل تعطي الأفضلية للأهلى فى لقاء اليوم أمام بلاتنيوم

يحل فريق الكرة الأول للنادي الأهلي، بقيادة السويسري رينيه فايلر، ضيفًا ثقيلًا على مضيفه فريق بلاتنيوم، فى مواجهة قوية تجمع بينهم، عصر اليوم فى الساعة الثالثة مساءً، فى إطار مباريات الجولة الرابعة من المجموعة الثانية من دور المجموعات فى دوري أبطال أفريقيا.

اقرأ أيضًا: التشكيل المتوقع لـ"الأهلي" أمام بلاتنيوم في دوري أبطال أفريقيا

وفاز فريق الأهلي على بلاتنيوم فى الجولة الماضية فى لقاء الذهاب، الذي جمع بينهما على استاد السلام بهدفي اللاعب وليد سليمان، وهو أحد العوامل التى تعطى الأفضلية لـ"الأحمر" بقيادة السويسرى "فايلر"، حيث جاءت على النحو التالى:

1-الانتصار فى لقاء الذهاب

سيعطي الانتصار الذي حققه الفريق الأحمر على مضيفه فريق بلاتنيوم اليوم بثنائية، دفعة معنوية كبيرة للاعبين فى الفوز باللقاء واقتناص الثلاث نقاط، خاصة بعدما درس الفرقة بشكل كاف ومعرفة مفاتيح لعبهم واستطاعت التغلب عليها فى الجولة الماضية وهذا ما يسهل المهمة على النادي الأهلي.

2-الأداء الثابت

يسير لاعبي النادي الأهلي بمستوى ثابت ومتزن منذ انطلاقة هذا الموسم مع السويسري رينيه فايلر، الذي استطاع بشكل سريع فرض شخصيته وأسلوبه على اللاعبين، وظهر ذلك من خلال نتائج الفريق منذ توليه المهمة حيث استطاع الفوز فى جميع لقاءاته باستثناء لقاء النجم الساحلي فى مباراة افتتاح دور المجموعات.

3- خبرة التعامل خارج الديار

بالتأكيد تمتلك كتيبة "الأحمر" الخبرة الكافية للتعامل مع المباريات الأفريقية وخاصة عندما تكون خارج الديار، ومهما كانت من ظروف الجو والملاعب الصعبة، لكن يتكيف النادي الأهلي مع كل ذلك ويحقق هدفه وهو الفوز بالثلاث نقاط.

4- تصدر الدوري

كما سيعطي تصدر الدوري وبفارق كبير عن منافسيه، دفعة معنوية كبيرة للاعبين وفايلر فى تحقيق الفوز اليوم، واستكمال سلسلة التألق والانتصارات التى بدأها اللاعبين منذ انطلاق الموسم سواء محليًا أو أفريقيا.

5- العودة للتتويج باللقب

يدخل فريق الأهلي بكامل تركيزه واستعداداته لاقتناص هذه البطولة من جديد، فى ظل الغياب الذي عاني منه الأهلي فى السنوات الماضية، فكل مباراة يدخلها عينه على الفوز لتقربه خطوة من التتويج باللقب وهذا ما نشاهده فى مباريات الأهلي فى البطولة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«فيتش» تتوقع ارتفاع احتياطي النقد الأجنبي بمصر 13 مليار دولار في هذا الموعد