"رضوى" فى دعوى خلع: "جوزي بيهددني بصورنا واحنا فى أوضة النوم"

أهل مصر

"دا مش راجل.. سنة كاملة وهو بيخدعنى وبيصورنى فيديو وأنا معاه فى أوضتنا الخاصة ومتزوجين رسمى، ولما طلب منى أطلب فلوس من والدى ورفضت هددنى بالفيديوهات وانه هينزلها على مواقع وصفحات الإنترنت، وكانى عشيقته مش مراته".. جاءت هذه الكلمات على لسان رضوى وهى داخل محكمة الأسرة بزنانيرى لرفع دعوى خلع من زوجها بعد عام واحد فقط من الزواج، مبررة ذلك باستحالة العشرة معه.

خدعنى بالحب

قالت الزوجة: تعرف علىّ عن طريق بعض صديقاتى ونشأت بيننا قصة حب أو أوهمنى بالحب وعلى الرغم من اختلاف المستوى المادى بيننا لأن والدى حالته المادية ميسورة جدا إلا أنى أقنعت والدى أن يوافق على إتمام الزواج، وتزوجنا، وظهر لى على وجه الحقيقى، كان لا يكف عن طلب أموال وعمل لدى والدى، ولكن بدأ طمعه يزداد ويظهر حتى لوالدى وأهلى وأصبحت أشعر بالخجل منهم، حتى تشجعت ورفضت أن أحضر له أموالا من والدى لعمل مشروع خاص به، ونشبت بيننا خلافات وفؤجت به يعرض لى فيديوهات معه وأنا فى غرفة نومى أثناء ممارسة العلاقة مهددا إياى بنشرها على المواقع الإلكترونية.

اقرأ أيضا.. "فاتن" فى دعوى خلع: "كسر لى أسنانى عشان كوباية الشاى"

صورنى معاه

وتابعت حديثها لـ"أهل مصر": أصبح يبتزنى بالفيديوهات حتى شعرت بمدى كرهى له وقررت أن أخبر والدى ليخرجنى من هذا المأزق، وبالفعل ذهب والدى إليه وطلب منه مسح الفيديوهات ويطلقنى مقابل مبلغ فقرر زوجى مسح الفيديوهات مقابل المال ولكنه رفض تطليقى، مما جعلنى أذهب إلى محكمة الأسرة لرفع دعوى خلع وأنتظر أولى الجلسات.

Instance ID Token

Needs Permission