اعلان
اعلان

ليفربول ضد توتنهام.. مواجهة شرسة بين التوهج الألماني والخبرة البرتغالية

يحل فريق ليفربول الإنجليزي، والمحترف ضمن صفوفه اللاعب المصري محمد صلاح، ضيفًا ثقيلًا على نظيره فريق توتنهام هوتسبير، مساء اليوم في الساعة السابعة والنصف على ملعب الأخير، ضمن مباريات الجولة الـ 22 من بطولة البريمرليج.

وبالتأكيد تعد المواجهة شرسة وقوية بين الفريقين، خاصة أن ليفربول يسعى فى توسيع الفارق ومواصلة سلسة انتصاراته المتتالية، كما يطمح توتنهام في تحقيق الفوز على ملعبه على متصدر البريمرليج.

أقرا أيضًا: 5 عوامل تعطي الأفضلية للأهلى فى لقاء اليوم أمام بلاتنيوم

وعلى الصعيد التدريبي ستشهد مواجهة كبيرة بين تألق وتوهج الألماني يورجن كلوب الناجح حتى الآن مع العملاق الإنجليزي، واستطاع التتويج ببطولة كأس العالم للأندية الشهر الماضي.

وعلى الجانب الآخر يتسلح توتنهام بخبرة المدرب المخضرم البرتغالي جوزيه مورينيو بمساعدة لاعبيه لتخطي عقبة ليفربول، خاصة فى ظل غياب نجم الفريق هاري كين بداعي الإصابة.

لذلك من المتوقع أن نستمتع اليوم بمباراة قوية على المستوى الفني والبدني، يرغب كلا المدربين فى فرض سيطرته وكلمته على المباراة.

ويدخل الريدز وهو متصدر قمة جدول البريمرليج برصيد 58 نقطة، وبفارق شاسع يصل إلى 13 نقطة عن أقرب منافسيه الوصيف ليستر سيتي، في حين يحتل توتنهام هوتسبير المركز السابع برصيد 30 نقطة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
يديعوت أحرونوت: إدارة بايدن تدرك أن نتنياهو لا يستطيع قيادة إسرائيل