اعلان

"أغنية جديدة بعد شهر العسل".. بشرى تكشف عن شرطها لحضور حفل زفاف محمود العسيلي (صور)

بشرى مع محمود العسيلي في حفل زفافه
بشرى مع محمود العسيلي في حفل زفافه
كتب : منى رجب

كشفت الفنانة بشرى عن الشرط التي وضعته للفنان محمود العسيلي، حتى تحضر حفل زفافه الذي احتفل به على خبيرة التجميل أمنية عبد المنعم، بعدما عقد قرانه يوم الثلاثاء الماضي، وأشارت بشرى أنها طلبت من "العسيلي"، عمل أغنية جديدة لها بعد عودته من شهر العسل.

اقرأ أيضا.. محمود العسيلي يحتفل بزفافه على خبيرة التجميل أمنية عبد المنعم

ونشرت بشرى مجموعة صور من حفل زفاف محمود العسيلي، وسط حضور كوكبة كبيرة من النجوم، وذلك عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام.

View this post on Instagram

الف مبروك ل اخويا و صاحبى محمود العسيلى على زفافه على عروسته....شرط حضورى الفرح ان محمود لازم يعملى اغنية جديدة على ذوقه بعد شهر العسل وهو وافق ...انا بشهدكم كلكم عليه لو منفذش الاتفاق.... @esseily A post shared by Bushra Rozza (@bushraofficial) on Jan 10, 2020 at 3:11pm PST

وعلقت على الصور قائلة: "الف مبروك ل اخويا و صاحبى محمود العسيلى على زفافه على عروسته.... شرط حضورى الفرح ان محمود لازم يعملى اغنية جديدة على ذوقه بعد شهر العسل وهو وافق ...انا بشهدكم كلكم عليه لو منفذش الاتفاق".

وحضر حفل زفاف محمود العسيلي مجموعة كبيرة من النجوم أبرزهم عمرو يوسف، محمد الشرنوبي وخطيبته، غادة عادل، السيناريست تامر حبيب، شريف رمزي، عمرو المنسي، وغيرهم.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً