اعلان

إيقاف أعمال بناء مخالف بعقارين غرب الإسكندرية (صور)

شن حي العامرية أول، غرب الإسكندرية، تحت إشراف اللواء سمير صدقي، رئيس الحي، حملة مكبرة من خلال الإدارات المعنية لإيقاف أعمال البناء المخالف بنطاق الحي تنفيذًا لتعليمات محافظ الإسكندرية بضرورة التصدى لظاهرة البناء المخالف والقضاء عليها في المهد.

-اقرأ أيضًا: في مزايدة علنية.. طرح 122 كابينة بشاطئ استانلي بالإسكندرية حق انتفاع

وأسفرت الحملة عن إيقاف أعمال شدة خشبية خلف قسم شرطة العامرية أول والتحفظ على خلاطه، ويجري استكمال الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفات.

كما شن حي العامرية ثان تحت إشراف المهندس مدحت عبد الفضيل، رئيس الحى، حملة لمنع عمليات البناء المخالف بنطاق الحى وإيقاف الأعمال وعدم السماح للمخالفين بالبناء حرصا على سلامة المواطنين من التعرض للمخاطر.

وشارك في الحملة رئيس وحدة الإزالة والتدخل السريع ومدير أشغال الطريق، وتوجهت إلى منطقة كينج مريوط قبلى السكة الحديد وتم فك شدة خشبية لأعمدة الدور الأول علوى من أحد العقارات، ويجري اتخاذ الإجراءات القانونية.

جدير بالذكر أن اللواء محمد الشريف، محافظ الإسكندرية، شدد على أنه لن يسمح بأي تجاوز أو تهاون في مخالفات البناء، قائلًا: "مش هسيب واحد متجاوز، ومش هسمح بعودة المخالفة نهائيًا، هيبة الدولة أهم شئ"، مكلفًا رؤساء الأحياء بتحرير غرامات فورية كبيرة على كافة المخالفين، وتعليق لافتة كبيرة على العقار المخالف تحذير أي شخص من التعامل مع العقار، كما أكد على أن أهم الملفات التي يعمل عليها حاليًا هي القضاء على ظاهرة البناء المخالف والتي تمثل خطورة داهمة على أرواح وممتلكات المواطنين كما أنها تُشكّل ضغط كبير على شبكات المرافق بالمحافظة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
السيسي: يوم تحرير سيناء يعكس قوة الإرادة المصرية وقدرة الشعب على صنع المستحيل