اعلان

أصالة تشعل السوشيال ميديا بإطلالتها الجديدة.. ومتابعون: "هما اللي بيطلقو بيبقو حلوين اوي كدة"

أصالة
أصالة
كتب : منى رجب

شاركت النجمة السورية أصالة نصري جمهورها ومتابعيها، بمجموعة صور من إطلالتها التي ظهرت بها في حفلها الأول بعد إعلان انفصالها عن المخرج طارق العريان، والذي أقيم مساء أمس، في فندق هيلتون هليوبوليس، وذلك عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام.

اقرأ أيضا.. شامخ لـ أصالة تقترب من المليون الأولى في أقل من 24 ساعة

وظهرت أصالة بإطلالة أنيقة بفستان باللون الوردي، مع المكياج وتسريحة شعر أظهرت جمالها، وعلقت على الصور قائلة: "من حفلة الأمس بعشق حياتي بفندق هيلتون هليوبوليس".

View this post on Instagram

من حفلة الأمس #بعشق_حياتي بفندق هيلتون هليوبوليس #أصالة #Assala • Dress : @nicolasjebran Makeup : @dinaelkasheff Photos by : @mostafaborham_ph A post shared by Assala (@assala_official) on Jan 11, 2020 at 1:32am PST

وتفاعل العديد من متابعي أصالة مع إطلالتها وانهالت عليها التعليقات، من أهمها: "حلوه قوي، هو كل اللي يطلق بيحلو كده ولا ايه سبتني طب اهو، أحلى من القمر والله ربنا يسعدك يا روح قلبي بحبك اوي بجد، هما إللي بيطلقو بيبقو حلوين اوي كدة، عمري الي لابس بينك والحياة وردية".

وأشعلت أصالة حفلها الخيري الذي أحيته مساء أمس، داخل فندق هيلتون هليوبوليس، لصالح مرضى السرطان، في أول ظهور لها بعد انفصالها عن طارق العريان، وقدمت خلاله مجموعة من أبرز أغنياتها مثل "يا مجنون" و"ولا تصدق" و"خانات الذكريات" و"بنت أكابر" وغيرها.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً