اعلان

محافظ قنا يوجه بخفض أسعار السلع بمنفذ السوق الدائم

تفقد اللواء أشرف الداودى، محافظ قنا، منفذ السوق الدائم لبيع منتجات صغار المزارعين بمنطقة عمر أفندي بمدينة قنا؛ للاطمئنان على ضبط الأسعار ومستوى جودة السلع وخفض أسعارها وتوافرها بالكميات التى تكفى احتياجات أهالى المنطقة.

اقرأ أيضًا..ننشر تقارير الطب الشرعي التي أثبتت واقعة اغتصاب "فتاة فرشوط" (مستندات)

وأمر المحافظ بخفض سعر كيلو اللحم البلدى إلى 90 جنيهًا بدلا من 100 جنيه، كما وجه بخفض باقى أسعار السلع المعروضة بالمنفذ ووضع الأسعار عليها ومقارنتها بأسعار الأسواق الخارجية، لضمان بيع السلع والمنتجات الغذائية بأسعار مخفضة، وسأل محافظ قنا عدد من المواطنين للتعرف على مدى رضاهم عن الأسعار وجودة وسلامة الخضراوات والفواكه والمنتجات الغذائية والاستهلاكية المعروضة مؤكدا على أن مثل هذه المنافذ تم إقامتها خصيصا لخدمة المواطن.

اقرأ أيضًا..فتاة فرشوط".. من ذل الاغتصاب إلى جحيم التهديدات.. أهالي قنا يطالبون بتوفير مأوى آمن لها وأسرتها بعد طردهم من القرية (صور)

وأكد الداودى على أن المحافظة تسعى إلى التوسع في إقامة منافذ بيع السلع الغذائية والاستهلاكية على مستوى مراكز وقرى المحافظة، لتعظيم استفادة المواطنين من خفض الأسعار وتخفيف العبء عن كاهل المواطن البسيط، مضيفًا أنه سيتم النزول بالأسعار تدريجيًا لمحاربة الغلاء وتلبية احتياجات المواطنين من السلع الأساسية، وشدد على جميع الأجهزة الرقابية بالمرور الدورى على المنافذ للتأكد من التزام العاملين بها بالأسعار المقررة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً