اعلان

إصابة 4 أشخاص في مشاجرة "الأخوال وأبناء الأخت" بسبب نصف قيراط أرض بقنا

أصيب 4 أشخاص بجروح وكدمات متفرقة بالجسم، في مشاجرة بسبب خلافات على الميراث بنجع حمادي، شمال محافظة قنا.

تلقى اللواء شريف عبدالحميد مدير أمن قنا، إخطارًا بإصابة علاء محمد محمود، 33 عاما، عامل، وشقيقه محمود 32 عامًا، عامل، ومنصور أحمد زيدان 46 عاما، عامل، وجمال محمود زيدان، 45 عاما، عامل، مقيمين بالمغاربة بنجع حمادي، بجروح وكدمات واشتباه بكسور.

وكشفت التحريات الأولية أن مشاجرة نشبت بين المصاب الأول والثاني، مع أخوالهما المصابين الثالث والرابع، بسبب خلافات على نصف قيراط ميراث.

تم نقل المصابين الأول والثاني إلى مستشفى نجع حمادي العام، ومنه تم تحويلهما إلى مستشفى سوهاج، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لتتولى التحقيقات.

اقرأ أيضًا.. في لفتة جميلة| "عم سعيد".. مسن مسيحي يقف حارسًا لمحلات جيرانه المسلمين أثناء الصلاة في قنا

كما أصيب 5 أشخاص بينهم أمين شرطة ومجندان، في حادث تصادم سيارة شرطة مع ميكروباص، على الطريق الصحراوي لمدخل قرية الطويرات، بقنا.

تلقى اللواء شريف عبدالحميد، مدير أمن قنا، يفيد بإصابة أحمد سيد ابوالحمد، 34 عامًا، امين شرطة، ومحمد جاد الكريم حسين، 23 عامًا، مجند، ومحمد كريم حسين محمد، 22عاما، مجند، وعشرين غزالي ابوزيد، 64 عامًا، سائق، وعلي صبري عبدالباري، 39، سائق مدني، في حادث تصادم سيارة شرطة مع ميكروباص في قرية الطويرات بقنا، وتم نقل المصابين إلى مستشفى قنا العام، كما تم تحرير محضر بالحادثة، وأخطرت النيابة لتولي التحقيقات.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً