المشرف العام على التحرير داليا عماد

كرسي خشبي.. المؤبد لـ3 متهمين قتلوا مواطنًا بالجمالية

أهل مصر
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أمرت محكمة جنايات القاهرة المنعقدة بالعباسية، بالسجن المؤبد لثلاثة متهمين بقتل شاب باستخدام كرسي خشبي بالجمالية.

وكشف قرار الإحالة قتل المتهمين رضا.س، قهوجي وبكر.ع، عاطل وعمرو.م، قهوجي المجني عليه محمد علي باستخدام "كرسي خشبي" فأحدثوا به الإصابات الموصوفة بتقرير الصفة التشريحية والتي أودت بحياته.

اقرا ابضًا..الحبس لسائق 4 أيام سرق 7 آلاف جنيه من سيدة بالظاهر

وأوضح قرار الإحالة اعتداء المتهمين على المجني عليه بإستخدام الكرسي حتي فارق الحياة، وتبين من التحقيقات أن المجني عليه شاهد المتهم الرئيسى اثناء سرقة محل بدائرة القسم فقرر إبلاغ صاحب المحل، فعقد المتهم العزم على التخلص من المجني عليه واستعان بالمتهمين الثاني والثالث.

وخلال التحقيقات أقر المتهم بقتل المجني عليه حتي لا يفتضح أمره عقب علم الأخير بسرقته للمحل واعترف المتهمان الثاني والثالث بعلمهما بعقد المتهم الأول النية للتخلص من المجني عليه.

وفى وقت سابق قررت محكمة جنايات القاهرة المنعقدة في عابدين، برئاسة المستشار جمال حسن، إحالة محاكمة ضابط و9 أمناء شرطة "مخلى سبيلهم" المتهمين بقتل البائع المتجول مجدى مكين، إلى دائرة أخرى، لاستشعار الحرج، وذلك بناءً على طلب محامى الدفاع.

وكان المحامي العام الأول لنيابات غرب القاهرة، قد أمر بإحالة النقيب كريم مجدى، معاون مباحث، و9 من أمناء الشرطة إلى محكمة الجنايات بتهمة ضرب أفضى إلى موت.

ووجهت النيابة للمتهمين تهم تعذيب المجني عليه حتى الموت والإضرار العمدي بجهة عملهم وزارة الداخلية، وإحداث الإصابات الواردة بتقرير الطب الشرعي.

إحصاءات فيروس كورونا حول العالم (تحدث لحظيا)
مصر
المصابون
المتعافون
الوفيات
العالم
المصابون
المتعافون
الوفيات

Instance ID Token

Needs Permission