اعلان

"بعد إصابته في حادث".. "صحة قنا" تستجيب لشكوى مواطن وتقدم العلاج له مجانًا (صور)

صحة قنا
صحة قنا

استجاب الدكتور رمضان الخطيب، وكيل وزارة الصحة بقنا، لشكوى الشيخ غندور، التي قدمها خلال اللقاء المفتوح الذي عقده اللواء أشرف الداودي، محافظ قنا، بمركز فرشوط، شمال المحافظة، بأنه أصيب العام في حادث سيارة العام الماضي وتسببت في إعاقته، ويحتاج إلى علاج بصفة مستمرة.

اقرأ أيضًا.."إعاقتهم سبب سعادتهم".. رحلة كفاح الأشقاء الثلاثة وعودة أبصارهم بعد 30 عامًا من الظلام.. جابر: "سألتحق بكلية الحقوق وأحقق أحلامي" (صور)

وأمر محافظ قنا، بسرعة الاستجابة لشكاوى الشيخ غندور منصور، هو أحد أبناء مركز فرشوط والحاصل على ليسانس لغة عربية، والذي أصيب في حادث سيارة في عام 2018، أناقته من ممارسة حياته العادية، وهو يعول أسرة مكونة من 7 أفراد وليس له دخل مالي قد عاني كثيرا من أجل الحصول على الدواء والرعاية الصحية. 

وعلى الفور أمر الدكتور رمضان الخطيب بسرعة تلقي العلاج للشيخ غندور بمستشفي قنا العام، وقامت المستشفي باستقبال المريض والكشف اللازم عليه وتقديم الخدمة الطبية والعلاج المناسب لمرضه

من جانبه شكر الشيخ غندور منصور اللواء أشرف الداودي محافظ قنا والدكتور رمضان وكيل وزارة الصحة علي سرعة استجابته وتقديم الخدمات الطبية اللازمة له.

يأتي هذا في إطار حرص الدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة والسيد الوزير اللواء المحافظ اشرف غريب الدوادي محافظ إلى ضرورة الاستماع إلى شكاوي المرضي وسرعة تقديم الخدمات الطبية اللازمة لهم.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً