اعلان

تامر حسني يشعل مسرح حفله في جدة بباقة من أروع أغانيه

تامر حسني
تامر حسني
كتب : وكالات

أشعل النجم تامر حسنى مسرح حفله بمدينة جدة، المقام حاليا بالمملكة العربية السعودية، حيث قدم عددا من أغانيه فى النصف الأول من الحفل الذي حضره ما يقرب من 40 ألف شخص، منها: تليفونى رن، حلو المكان، يا بنت الإيه، يا قلبى ماتستهترش وغيرها من الأغانى، التى يتفاعل معها جمهور تامر فى الوطن العربى.

وحرص عدد من الجاليات العربية على حضور الحفل، لاسيما أن الحفل يعد من أقوى حفلات السعودية التي قدمها تامر حسنى، وشهد الحفل فقرة فاير وركس فى السعودية بقيادة المصمم أحمد عصام، كما تمتد الفقرة الاستعراضية طوال الحفل.

وكان تامر حسنى حضر عصر اليوم السبت بصحبة شقيقة ومدير أعماله حسام حسنى وكان فى استقباله عدد من جمهوره، بالإضافة إلى منظمين الحفل، وتامر يحيي مدير شركة تامر حسنى.

وكان تامر حسنى قد أحيا حفلا غنائياً ضخما في دولة الكويت الخميس الماضى، استمر لمدة ساعتين بمركز المعارض والمؤتمرات الدولى بالكويت، وسط حضور ما يقرب من 40 ألف شخص، وقدم العديد من أغانى ألبومه الأخير "عيش بشوقك"، كما قدم أغانى "كفاياك أعذار"، وكل مرة، ناسينى ليه، وغيرها من الأغانى، كما تم تكريمه عقب انتهاء الحفل وسط هتاف عشرات الآلاف من الحضور من محبي نجم الجيل هناك، والذين ظلوا يرددون معه أغانيه طوال الحفل، ويهتفون باسمه.

اقرأ أيضاً: تامر حسني عن وفاة والد إيهاب توفيق: "نسألكم الفاتحة"

يذكر أن النجم تامر حسنى يُعرض له حاليا فيلمه الجديد "الفلوس"، والذى تخطى 27 مليون جنيه داخل مصر فقط، بالإضافة إلى تحقيقه إيرادات بلغت 120 مليون جنيه على مستوى الوطن العربي، ويشارك فى بطولته النجوم خالد الصاوي، وزينة، وعائشة بن أحمد، ومحمد سلام، بالإضافة إلى مجموعة من ضيوف الشرف، وعلى رأسهم النجم أحمد السقا، والنجمة مى عز الدين، وآخرون. والفيلم قصة تامر حسني، وسيناريو وحوار محمد عبد المعطى، وإخراج سعيد الماروق.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً