اعلان
اعلان

محافظ الغربية: توقيع عدد من الاتفاقيات لتطوير المناطق العشوائية

الدكتور طارق رحمي، محافظ الغربية
الدكتور طارق رحمي، محافظ الغربية

صرح الدكتور طارق رحمي، محافظ الغربية، اليوم السبت، إنه تم توقيع عدد من اتفاقيات التعاون مع صندوق تطوير العشوائيات، لتطوير بعض المناطق العشوائية وغير الآمنة بالمحافظة تنفيذًا لتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية.

وأضاف أنه يتم حاليا تطوير الأسواق العشوائية ونقلها إلى أماكن أخرى لمنع الاختناقات والتكدسات المرورية في بعض المدن، مشيرا إلى تنفيذ عدد من مشروعات تطوير ورصف الطرق الرئيسية في المدن وكذا التى تربط بين المراكز والقرى.

شدد الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية على إزالة كافة المعوقات بمشروعات رصف الطرق على مستوى المحافظة مع الالتزام بالمخططات الموضوعة وسرعة الإنتهاء من كافة المشروعات في المواعيد المحددة.

إقرأ أيضًا: "بحوزتهم مبالغ كبيرة".. ضبط 3 أشخاص لإتجارهم بالنقد الأجنبى بطنطا

جاء ذلك خلال الاجتماع الذى عقده محافظ الغربية بديوان عام المحافظة مع ممثلي الشركة الوطنية للمقاولات بحضور الدكتور أحمد عطا نائب المحافظ واللواء مهندس شاكر يونس سكرتير عام المحافظة والقيادات التنفيذية بالمحافظة.

وأصدر المحافظ توجيهاته المشددة لمسئولي شركة الكهرباء بإنهاء الأعمال الخاصة بالكهرباء بمنطقة الكورنيش حتى يتم البدء في عمل تطوير ورصف المنطقة.

كما وجه أيضًا مسئولي الري والطرق بالتنسيق مع رئيس مركز ومدينة المحلة بتشكيل لجنة وعمل معاينة لأعمال الردم الجارية بترعة سندسيس مركز المحلة الكبرى حتى تتمكن الشركة من استكمال رصف طريق سندسيس، كما وجه أيضًا بمعاينة الهبوط الموجود بجسر ترعة سليم بمركز ومدينة زفتى وعمل اللازم للجسر.

وخلال الإجتماع؛ أصدر تعليماته لرئيس مركز ومدينة المحلة الكبرى بالانتهاء من توصيل كافة المرافق بشارع نعمان الأعصر بحي أول المحلة من شركة الغاز ومياه الشرب والصرف الصحي والتليفونات لتسليمه للشركة الوطنية لاستكمال أعمال الرصف.

وفى نهاية الاجتماع؛ وجه محافظ الغربية رؤساء المراكز والمدن بسرعة الانتهاء من توصيل المرافق لكافة الشوارع الرئيسية بكل مدينة على مستوى المحافظة حتى يتم رصفه وتجميله.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً