اعلان

مفاجأة في "فيديو" جديد من داخل منزل نانسي عجرم

اقتحام منزل الفنانة نانسي عجرم
اقتحام منزل الفنانة نانسي عجرم

نشر الصحفي سعيد الحرير يمقطع فيديو للقطات من داخل "فيلا نانسي عجرم" عبر حسابه الرسمي على موقع الفيديوهات والصور "إنستجرام" وذلك بعدما نشر فيديو جديدا كشف من خلاله تفاصيل دخول القتيل محمد الموسى إلى الفيلا.

وأظهر الفيديو الذي نشره الإعلامي اللبناني لحظات دخول "القتيل" إلى الفيلا وحتى قتله على يد الدكتور فادي الهاشم زوج الفنانة نانسي عجرم.

View this post on Instagram

فيديو يظهر تفاصيل إضافية للصّ الذي إنتهك حرمة منزل الدكتور #فادي_الهاشم و زوجته الفنانة #نانسي_عجرم منذ لحظة تسلله ملثماً إلى المنزل وحتى لحظة مقتله على يد ريّ المنزل بعدما توجّه إلى غرفة بناته. A post shared by الإعلامي سعيد حريريSaid Hariri (@saidhariri) on Jan 7, 2020 at 8:36am PST

فيديو جديد في قضية الفنانة نانسي عجرم 

ومن جانبه فإن المحامي غابي جرمانوس والوكيل القانوني للدكتور فادي الهاشم، كشف تفاصيل جديدة حول القتيل محمد موسى، الذي لقي مصرعه قبل أسبوع إثر اقتحامه منزل الفنانة.

كما كشف جرمانوس أن الهاشم خضع للتحقيقات مجددا يوم الخميس الماضي، قبل أن يخلى سبيله بضمان سند إقامته، مشيرا إلى أن استدعاء الهاشم وإعادة التحقيق جاء بعد أن صعّدت أسرة القتيل القضية، حيث قدمت ادعاء شخصيا كان لابد من خلاله أن يعود الهاشم للتحقيق.

جدير بالذكر أن منزل الفنانة نانسي عجرم تعرض الاقتحام فجر الأحد الماضي، وقام زوجها الدكتور فادي الهاشم بقتل السارق الذي اقتحم منزلهما في لبنان، فتم القبض عليه على خلفية الحادث، قبل أن تقرر المحكمة إخلاء سبيله ومنعه من السفر للخارج حتى يتم الانتهاء من التحقيقات.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً