اعلان

ابنة أصالة تنفجر بالبكاء خلال أول حفل لوالدتها بعد الطلاق (فيديو)

أصالة
أصالة
كتب :

حرصت شام الذهبي ابنة المطربة السورية أصالة على حضور أولى حفلات والدتها - بعد إعلان طلاقها رسميا عن المخرج طارق العريان - في حفلها الخيري الذي أقيم في القاهرة لدعم نساء المصابين بمرض السرطان.

وتفاعلت شام مع أغاني والدتها وانهمرت في البكاء الشديد وخاصة على أنغام أغنية "بين ايديك" التى قام بإخراجها طارق العريان وشارك فى الفيديو كليب دون ظهور وجهه.

View this post on Instagram

قدمت #أصالة حفل في القاهرة هو الأول بعد اعلان انفصالها عن طارق العريان. و كان في بينها و بين الجمهور تفاعل كبير 💫 لكن الملفت كان بكاء بنتها شام.. فما هو السبب؟ A post shared by ET بالعربي (@etbilarabi) on Jan 11, 2020 at 12:58pm PST

شاركت النجمة السورية أصالة نصري جمهورها ومتابعيها، بمجموعة صور من إطلالتها التي ظهرت بها في حفلها الأول بعد إعلان انفصالها عن المخرج طارق العريان، والذي أقيم مساء أول أمس، في فندق هيلتون هليوبوليس، وذلك عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام.

وظهرت أصالة بإطلالة أنيقة بفستان باللون الوردي، مع المكياج وتسريحة شعر أظهرت جمالها، وعلقت على الصور قائلة: "من حفلة الأمس بعشق حياتي بفندق هيلتون هليوبوليس".

وتفاعل العديد من متابعي أصالة مع إطلالتها وانهالت عليها التعليقات، من أهمها: "حلوه قوي، هو كل اللي يطلق بيحلو كده ولا ايه سبتني طب اهو، أحلى من القمر والله ربنا يسعدك يا روح قلبي بحبك اوي بجد، هما إللي بيطلقو بيبقو حلوين اوي كدة، عمري الي لابس بينك والحياة وردية".

وأشعلت أصالة حفلها الخيري الذي أحيته، داخل فندق هيلتون هليوبوليس، لصالح مرضى السرطان، في أول ظهور لها بعد انفصالها عن طارق العريان، وقدمت خلاله مجموعة من أبرز أغنياتها مثل "يا مجنون" و"ولا تصدق" و"خانات الذكريات" و"بنت أكابر" وغيرها.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مصادر: البيان الختامي لقمة البحرين يشدد على رفض تهجير الفلسطينيين