اعلان

أشعلت النيران للتدفئة.. مصرع سيدة حرقًا في بني سويف

أرشيفية
أرشيفية

لقيت سيدة مسنة مصرعها، إثر إشتعال النيران بها، أثناء قيامها بإشعال النيران لمحاولة التدفئة من البرد، بقرية بنى صالح بمركز ومدينة الفشن جنوب محافظة بنى سويف، وتم استدعاء سيارات الإسعاف لنقلها إلى المستشفى.

اقرأ أيضا...بالأسماء.. إصابة 8 طلاب باشتباه تسمم غذائي بالمدينة الجامعية ببني سويف

وعلى الفور انتقلت سيارات الإسعاف إلى منزل السيدة، عقب إخطارًا من إدارة النجدة بالمحافظة والأهالي، وتم نقلها إلى المستشفى المركزي، لمحاولة إجراء الإسعافات الأولية اللازمة لها، وما بها من الحروق من الدرجة الأولى.

وأفاد مصدر لـ"جريدة أهل مصر"، أن طؤارئ مستشفى الفشن المركزي، استقبلت "أمينة جاد" 70 عاما، ربة منزل، ومقيمة بقرية بني صالح، بالمركز، وبها حروق من الدرجة الأولى، إثر اشتعال النيران بها، أثناء محاولتها إشعال النيران للتدفئة من البرودة الشديدة، مشيرًا إلى أن السيدة لفظت أنفاسها الأخيرة بداخل المستشفى، عقب إجراء الكثير من المحاولات لإنقاذها.

فيما أصيب ربة منزل وأبنائها الثلاث، باشتباه تسمم غذائي، أمس السبت، إثر تناولهم وجبة غذائية منزلية، بإحدى الشقق السكنية أمام مكتب التموين بمدينة شرق النيل ببني سويف، وتم استدعاء سيارات الإسعاف لنقلهم إلى المستشفى.

وأفاد مصدر لجريدة "أهل مصر" أن طوارئ مستشفى بنى سويف التخصصي، استقبلت المصابين وجميعهم من أسرة واحدة، وبهم اشتباه بالتسمم الغذائي، وهم: سهير ربيع، 37 عاما، "الأم" ربة منزل، وملك محمد، 12 عاما، "الابنة" طالبة، ومروان محمد، "الابن" 10 أعوام، طالب، وفاطمة محمد، 6 أعوام، "الابن".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
وزير خارجية إسبانيا: لن نسمح للسفن التي تحمل أسلحة لإسرائيل بـ الرسو في موانينا