اعلان
اعلان

ريال مدريد يواجه أتليتكو مدريد في نهائي كأس السوبر اليوم

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية
كتب :

تنطلق على ملعب الجوهرة بمدينة جدة في المملكة العربية السعودية، اليوم، الأحد، لمتابعة ديربي مدريد الذي سيجمع بين ريال مدريد وأتلتيكو مدريد، في نهائي كأس السوبر الإسباني.

موعد مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد

من المقرر، أن تنطلق صافرة اللقاء بين ريال مدريد وأتلتيكو مدريد، في تمام الثامنة مساءً، وتُنقل المباراة عبر قناتي الرياضية السعودية 1، و3، بتعليق فارس عوض وفهد العتيبي.

وكان ريال مدريد قد وصل إلى المباراة النهائية بعدما أطاح بفريق فالنسيا بطل الكأس في الدور قبل النهائي (3-1)، بينما تأهل أتلتيكو مدريد بعدما حقق مفاجأة بالفوز على برشلونة بطل الليجا (3-2).

وتمثل مباراة اليوم، اختبارًا هامًا لكتيبة الأسطورة الفرنسية زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد، الذي يسعى لتحقيق أول لقب له مع الميرنجي في ولايته الثانية، كما أنه لم يخسر أي نهائي طوال فترة تدريبه للملكي.

في المقابل، يتطلع الأرجنتيني دييجو سيميوني المدير الفني للأتلتي، لاقتناص لقب السوبر الإسباني للمرة الثانية، مع الروخي بلانكوس.

والتقيا الفريقين في كأس السوبر الإسباني في مواجهتين فقط ذهابًا وإيابًا، في نسخته عام 2014، وتعادلا في الذهاب 1-1، بينما فاز أتلتيكو مدريد في الإياب 1-0، ليتوج بطلًا للسوبر الإسباني بقيادة سيميوني.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً