اعلان

يوم ترفيهي توعوي لأطفال معهد الأورام بالمنيا

نظمت وحدة حقوق الإنسان التابعة لإدارة خدمة المواطنين بديوان عام محافظة المنيا، بالتعاون مع شركة مياه الشرب والصرف الصحي، يومًا ترفيهيًا توعويًا مع أطفال معهد الأورام.

وقالت داليا محمد، مدير وحدة حقوق الإنسان، إن المشاركة في تنظيم اليوم الترفيهي التوعوي يأتي في إطار الدور الخدمي والتوعوى الذي تقوم به وحدة حقوق الإنسان لتنمية المجتمع المحلى، مشيرة إلى حرص الوحدة على المشاركة في خطة التوعية الخاصة بشركة مياه الشرب والتي تنفذ بواسطة عربة التوعية الخاصة بالشركة.

اقرأ أيضا.. الجزار يصل المنيا لتفقد "الإسكان الاجتماعي" وعدد من المشروعات (صور)

وأضافت أن اليوم شمل تقديم مجموعة من الأنشطة الترفيهية للأطفال بالإضافة إلى تعريفهم بأهمية ترشيد استهلاك المياه والحفاظ عليها، كما تم تنظيم مسابقات بين الأطفال وتوزيع الهدايا عليهم.

على جانب آخر، واصل اللواء أسامة القاضي، محافظ المنيا، جولاته الميدانية لمتابعة عدد من المشروعات الاستثمارية بالمحافظة، لبحث سبل تطويرها والوقوف على المعوقات التي تواجهها، وذلك ضمن جهود المحافظة لتحقيق أوجه الاستفادة من كافة المشروعات واستغلالها بالطريقة الأمثل لتحقيق المنفعة العامة ووضع خطط تطوير لها.

وتفقد المحافظ مشروع البازارات على كورنيش النيل جنوب المدينة، وذلك لبحث إمكانية إعادة تأهيلها وتطويرها، والوقوف على الحالة العامة لها، مع إمكانية استغلالها بالشكل الأمثل وتشغيلها بما يتماشى مع خطة التنمية للمحافظة، حيث يوجد 69 بازارا بالمنطقة.

كما تفقد المحافظ المسرح الروماني على كورنيش النيل والقاعات الملحقة بها، ووجه بالعمل على حسن استغلال كافة الإمكانيات المتاحة وإدارة الموارد بما يحقق النفع العام وتحسين حياة المواطنين.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الأنباء الفرنسية: إسرائيل تقصف منطقتين طالبت بإخلائهما في رفح الفلسطينية