اعلان

كشف غموض العثور على جثة طفل بلبيس بالشرقية

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

تمكنت الأجهزة الأمنية بمحافظة الشرقية من كشف غموض العثور على جثة طفل بعدما تغيب عن منزله مساء أمس، طافية أعلى مياه ترعة بمركز بلبيس، حيث تبين أن شقيقه وراء ارتكاب الواقعة خوفا من افتضاح أمره بعدما شاهده المجني عليه وهو يمارس الشذوذ مع أحد الأطفال.

تلقى اللواء عاطف مهران، مدير أمن الشرقية، إخطارا من اللواء عمرو رؤوف، مدير المباحث الجنائية، يفيد تلقى مركز شرطة بلبيس بلاغا بالعثور على جثة الطفل مروان رضا محمد 12 عاما طالب بالصف الخامس الابتدائي مقيم بقرية حفنا مركز بلبيس طافية أعلى مياه ترعة وتبين إصابته بجروح قطعية وجرح طعني في البطن، وذلك بعد اختفائه مساء أمس.

تم تشكيل فريق بحث وتبين أن "خالد"، 16 عامًا، طالب بالإعدادية، وراء ارتكاب الواقعة، حيث شاهده المجني عليه وهو يمارس الشذوذ الجنسي مع أحد أطفال القرية خلف منزلهم، وهدده المجني عليه بأنه سيخبر والده، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيقات.

اقرأ أيضًا..العثورعلى جثة طفل طافية أعلى ترعة في بلبيس بالشرقية

كانت الأجهزة الأمنية بمحافظة الشرقية، تمكنت من العثور على جثة طفل بعدما تغيب عن منزله منذ يومين طافية أعلى مياه ترعة بمركز بلبيس.

وتلقى اللواء عاطف مهران مدير أمن الشرقية إخطارا يفيد تلقى مركز شرطة بلبيس بلاغا بالعثور على جثة الطفل مروان رضا محمد 12 عاما طالب بالصف الخامس الابتدائي مقيم بقرية حفنا مركز بلبيس طافية على مياه ترعة وتبين إصابته بجروح قطعية وجرح طعني في البطن، وذاك بعد اختفائها مساء أمس، تحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة التى تولت التحقيق.

 

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً