اعلان

المؤبد للمتهم بسرقة المواطنين بالإكراه في 15 مايو

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية
كتب :

قضت محكمة جنايات القاهرة، اليوم الأحد، بمعاقبة عاطل شرع في سرقة سيارة بالإكراه مستعرضا القوة والعنف بسلاح نارى بمنطقة 15 مايو، بالسجن المؤبد وغرامة 10 آلاف جنيه، حيث أسندت النيابة العامة للمتهم "يوسف.س" وآخر حدث تهمة سرقة السيارة المملوكة للمجني عليه "باسم رزق" بالإكراه بأن اعترض طريقه وكلا من المجني عليهما "سمعان.ر" و"مدحت. ر" حال سيرهم وصوب أمامهم الأعيرة النارية مما أدى لإصابة المجني عليه سمعان رزق.

وأضافت تحقيقات النيابة أن بذلك يكون المتهم قد استعراض القوة والعنف ضد المجني عليهم وفرض السيطرة عليهم حال كونه حاملا سلاحا ناريا بندقية آلية بقصد سرقة السيارة ومتعلقاتهم.

اقرأ أيضا.. المؤبد وغرامة 12 ألف جنيه لمروج الهيروين بالسيدة زينب

كان مصطفى محسن معاون مباحث ١٥ مايو، تلقى بلاغا من المجنى عليهم بقيام عاطلين بالشروع في قتلهم وسرقة متعلقاتهم، وتم التأكد من البلاغ وارتكاب المتهم للواقعة، وتوصلت تحريات رجال المباحث إلى أن المتهم الحدث كان يقود الدراجة البخارية ومن خلف المتهم محرزا السلاح الناري المضبوط ويطلق الأعيرة النارية على المجني عليهم من الخلف واحدث إصابة المجني عليه وذلك لإجبار المجني عليهم التوقف بقصد سرقة السيارة وألقى القبض عليهم، وبمواجهته أقر بارتكابه الواقعة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً