اعلان

المنيا وديروط يتعادلان وديًا بهدفين لكل منهما

المنيا وديروط
المنيا وديروط

تعادل فريقي المنيا وديروط بهدفين لكل منهما، في المباراة التي جمعت بينهما عصر اليوم، بإستاد جامعة المنيا، ضمن تحضيرات الفريقين للدور الثاني بالدوري الممتاز "ب".

وشهد الشوط الأول التعادل السلبي، بعد محاولات لكلا الفريقين، بينما سجل ديروط هدفه الأول بالدقائق الأولى من الشوط الثاني، ويتعادل بعدها كامل أحمد للمنيا من رأسية عقب عرضية اللاعب عباس مصطفى بالدقيقة 27، ويحرز ديروط الهدف الثاني من ضربة جزاء بالدقيقة 30 من المباراة، ويتعادل المنيا مرة أخرى من ضربة جزاء مماثلة حصل عليها اللاعب كامل أحمد وسجلها داوودا في الدقيقة 40.

اقرأ أيضا: دوري 2002| المنيا ومركز شباب مغاغة يتعادلان بهدف لكل منهما في ختام الدور الأول

حضر المباراة المستشار أحمد عمر نائب، رئيس مجلس الادارة، والعميد محمود السبيعي أمين الصندوق، والدكتور علي مجدي وخالد فايز أعضاء مجلس الإدارة لدعم ومتابعة الفريق.

علي جانب اخر، إنتهى لقاء المنيا والداخلية ضمن فعاليات الجولة السابعة من الممتاز "أ" للكرة الطائرة بنتيجة (٣-١) لصالح فريق الداخلية، في المباراة التي جمعتهما على صالة إستاد المنيا.

حسم فريق المنيا الشوط الاول من اللقاء بنتيجة (٢٥-٢٣)، بينما تقدم فريق الداخلية على المنيا في أشواط اللقاء الثلاثة الأخيرة بنتائج (٢٥-١٧)،(٢٥-٢٣)،(٢٥-٢٢).

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً