اعلان

انتحار طالبة قطعت شرايينها داخل ميكروباص في التبين

انتحار طالبة قطعت شرايينها
انتحار طالبة قطعت شرايينها
كتب :

أقدمت طالبة على الانتحار، عمرها 19 عاما، بقطع شرايين يديها، حال استقلالها سيارة ميكروباص، بمنطقة التبين، محل سكنها، متجهة إلى مدينة حلوان، وتجري الأجهزة الأمنية تحريات مكثفة لكشف ملابسات الواقعة.

اقرأ ايضًا..النيابة تأمر بحفظ التحقيقات في انتحار مسنّ بالمرج

وتلقى المقدم محمد البكري، رئيس مباحث قسم شرطة التبين، إشارة من مستشفى الإنتاج الحربي، بحلوان، مفادها استقبال طالبة 19 سنة، مصابة بقطع في شرايين اليد، وتوفيت فور وصولها المستشفى، وبالانتقال والفحص تبين أن الفتاة مقيمة بمنطقة التبين، وأقدمت على الانتحار بقطع شرايين يديها، لأسباب غير معلومة.

وتجري مباحث القسم تحريات مكثفة لكشف ملابسات الحادث، وجارٍ استدعاء أسرة الفتاة للاستماع لأقوالهم.

وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وتباشر النيابة التحقيقات.

ويذكر أن الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة نجحت من إنقاذ موظف حاول الانتحار من اعلي بنك التنمية والائتمان الزراعي بعد تهديده بالقفز من أعلى البنك، اعتراضًا على نقله من البنك فرع الدقي، إلى فرع آخر.

تلقى قسم شرطة الدقي بلاغًا من شرطة النجدة مفاده قيام أحد الأشخاص باعتلاء مقر بنك التنمية والائتمان الزراعي مهددا بالانتحار قفزا، اعتراضًا على نقله من البنك فرع الدقي، إلى فرع آخر.

وعلي الفور، تم الدفع بقوة أمنية من قسم الدقي إلى محل البلاغ، وتمكنت القوة إنزال العامل، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة كافة حيال الواقعة وأخطر اللواء طارق مرزوق مساعد الوزير مدير أمن الجيزة

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً