اعلان

قوات خاصة أمريكية تلتقط صورًا لـ سليماني ومتعلقاته عقب اغتياله بدقائق

 صورًا لـ سليماني ومتعلقاته عقب اغتياله بدقائق
صورًا لـ سليماني ومتعلقاته عقب اغتياله بدقائق
كتب : وكالات

أفاد موقع شبكة "فوكس نيوز"، أمس السبت، بأن مجموعة من القوات الخاصة الأمريكية كانت تتابع السيارة التي أقلت قائد فيلق القدس التابع للحرس الثوري الإيراني، قاسم سليماني، قبل دقائق من اغتياله بضربة أمريكية خارج مطار بغداد، الأسبوع الماضي.

وكانت المجموعة الأمريكية، بحسب "فوكس نيوز" تبعد بحوالي نصف ميل عن سيارة سليماني، وتبعته حين خرج من مطار بغداد الدولي، إلى أن استهدفته الطائرة بدون طيار، من طراز "ريبر". 

ومكنهم قربهم من الموقع من الوصول إلى الهدف خلال دقيقة أو ربما دقيقتين فقط، لتقييم نتائج العملية، والتقاط الصور، للتأكد من أن العملية استهدفت سليماني بالفعل وأنه من كان بالسيارة.

ونشرت "فوكس نيوز" بعض الصور، إلا أنها امتنعت عن نشر البعض منها نظراً لوجود مناظر دموية قد لا يتحملها المشاهد، حيث أظهرت بعض الصور بقايا جثة سليماني وهي تحترق، وكذلك صور الأطراف المتناثرة.

اقرأ أيضاً: "NBC" الأمريكية: المخابرات الإسرائيلية راقبت قاسم سليمانى قبل مقتله بأيام

ونقلت "فوكس نيوز" عن مصدر مسؤول قوله، إن القوات قامت بسحب بقايا الجثة بعيدا عن النيران لكي يتأكدوا أن الجثة تعود لسليماني. كما قاموا بالتقاط الصور لكل متعلقاته، والتي شملت محفظته والأموال بحوزته وكتابا للشعر، كما كان يحمل أيضاً سلاحاً.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً