اعلان

ابنة هيفاء وهبي في نيولوك أنجلينا جولي (صورة)

ابنة هيفاء وهبي
ابنة هيفاء وهبي
كتب : أهل مصر

زينب فياض ابنة الفنانة اللبنانية، هيفاء وهبى، حازت على الكثير من التفاعلات من قبل متابعيها على مواقع التواصل الاجتماعى، حيث نشرت زينب على حسابها الخاص على موقع "إنستجرام" صورة جديدة بطريقة مكياج مختلفة عن إطلالاتها الطبيعية تطالب متابعيها بإبداء آرائهم فى شكلها الجديد لتفاجئ بتشبيه متابعيها لها بالفنانة العالمية أنجلينا جولى.

أعربت زينب فياض عن سعادتها من تفاعلات متابعيها بشأن تشبيهها بأنجلينا جولى، وكتبت عبر حسابها على موقع "إنستجرام"، مساء السبت: "ما بتتخايلو أدى فرحت من كمية الرسايل وتعليقاتكن الإيجابية على هيدا الميكب بحبكن بحبكن.. هيدا الفيديو لكل يلى طلبوا 🌷 وطبعا لوك أنجلينا جولي كان فكرة صديقتي"، حيث نشرت فيديو يحتوى على الخطوات التى تحولت فيها ابنة هيفاء وهبى لتشبه أنجلينا جولي نجمة هوليوود.

View this post on Instagram

ولبست عدسات لأول مرة بحياتي 💎 اعطوني رأيكن ؟ طبعا ميكب حبيبتي المبدعة @layalmua_ الشعر @samaha_style عدسات @marvellouslenses كل شي استخدمناه موجود ببوتيكي رح حطلكن ارقامهم بالبوست الجاي❤ A post shared by ZNF | زينب نصر فيّاض (@zainabnfayad) on Jan 5, 2020 at 7:19am PST

اقرأ أيضا.. حلا شيحة: "الحياة علمتني ودفعت الثمن"

على صعيد آخر، شاركت الفنانة حلا شيحة متابعيها عبر حسابها بموقع الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام"، بمقولة لـ ألبرت أينشتاين، وكتبت مقولة عن دروس الحياة والتي تفاعل معها جمهورها وعلقوا عليها.

وكتبت حلا شيحة: " علمتني الحياة الحياة لا تعطي دروساً مجانيه لأحد، فحين اقول أنّ الحياة علمتني تأكد أني دفعت الثمن.. البرت أينشتاين".

وعلى جانب أخر انتهت النجمة حلا شيحة من تصوير ما يقرب من نصف مشاهدها في فيلم "مش أنا" مع النجم تامر حسنى، الذي يعيدها إلى السينما بعد غياب نحو 13 عاما.

فيلم "مش أنا" قصة وسيناريو وحوار تامر حسنى، وإخراج سارة وفيق، ويراهن تامر حسنى على المخرجة سارة وفيق، لما لديها من رؤية فنية عالية الجودة حسبما صرح لنا سابقا، ويشارك فى بطولة الفيلم ماجد الكدواني، سوسن بدر، شيرين، ومجموعة من ضيوف الشرف.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً