اعلان

شيرين رضا تستنجد بوزارة الداخلية

كتب :

استنجدت الفنانة شيرين رضا بوزارة الداخلية منذ قليل، من خلال رسالة استغاثة نشرتها عبر حسابها الرسمي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر".

وقالت شيرين رضا على موقغ "تويتر": نداء الي وزارة الداخلية : ارجوكم واتوسل اليكم إيجاد حل بخصوص سوق الجمعة. اللي بيحصل هناك للحيوانات المسروقة من سحل وضرب وتعذيب لا يليق بنا كدولة. ارجوكم".

وفي سياق اخر تنتظر الفنانة شيرين رضا عرض فيلمها الجديد "رأس السنة" في السينمات، وهو تأليف محمد حفظي وإخراج صقر في تجربته الأولى، ويقوم ببطولته النجوم إياد نصار وأحمد مالك وبسمة، وإنجي المقدم وهدى المفتي وعلي قاسم.

وبالنسبة لاخر اعمال شيرين رضا، شاركت في فيلم "الضيف"، الذي عرض في دور العرض السينمائية العام الماضي، وتواجد في بطولته بجانبها عدد من الفنانين منهم الفنان خالد الصاوي، وجميلة عوض، وأحمد مالك، إخراج هادي الباجوري، تأليف إبراهيم عيسى، وإنتاج آي بروداكشنز.

اقرأ ايضا.. شيرين رضا تفتح النار على المتحرشين بفتاة المنصورة: "شوية عيال صيع"

وتدور أحداث "الضيف"، في سياق من الدراما والاثارة، حول شاب ينزل ضيفًا على العشاء لدى أسرة الدكتور يحيى حسين التيجاني بدعوة من ابنته التي تحب هذا الفتى، لكن الدكتور يعيش اسوأ أيامه بعد تعيين حراسة عليه بسبب تهديدات تلاحقه بسبب آرائه الجريئة، ويتحول العشاء إلى نقاش مثير بين الضيف واﻷب.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الاحتلال الاسرائيلي يصيب 11 فلسطينيا ويعتقل آخرين في مخيم نور شمس