اعلان
اعلان

حالة الطقس غدًا الاثنين.. شديد البرودة ليلا ودرجة الحرارة الصغرى في أسوان 6

حالة الطقس
حالة الطقس
كتب : أهل مصر

توقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية، مساء اليوم الأحد، حالة الطقس غدا الاثنين 13-1-2020، حيث أعلنت في بيان لها، عن حالة الطقس غدا الاثنين مائل للبرودة على كافة الأنحاء نهارا شديد البرودة ليلا، تصل لحد الصقيع على المزروعات فى وسط سيناء وشمال الصعيد.

حالة الطقس غدا الاثنين 13-1-2020

وتقل الرؤية بسبب الشبورة المائية صباحا على مناطق في شمال البلاد حتى شمال الصعيد، والرياح أغلبها شمالية شرقية تنشط على خليج السويس والبحر الأحمر، تكون معتدلة وتؤدي إلى اضطراب الملاحة البحرية.

حالة الطقس غدا الاثنين 13-1-2020

وفيما يخص حالة البحرين الأحمر والمتوسط فتكون حالتهما معتدلة حيث يكون ارتفاع الموج من متر ونصف إلى مترين وتكون الرياح السطحية على البحرين شمالية غربية.

درجات الحرارة غدا الاثنين 13-1-2020

القاهرة

19 11

الإسكندرية

19 11

مطروح

15 7

سانت كاترين

14 -02

سوهاج

20 5

قنا

19 5

أسوان

23 6

اقرأ أيضا.. برودة وشبورة مائية كثيفة.. الأرصاد الجوية تعلن حالة الطقس اليوم

أعلنت هيئة الأرصاد الجوية، أن حالة الطقس اليوم الأحد، مائل للبرودة على كافة الأنحاء نهارًا شديد البرودة ليلًا يصل لحد الصقيع على المزروعات في وسط سيناء وشمال الصعيد، كما تتكون شبورة مائية صباحًا على شمال البلاد تكون كثيفة تصل لحد الضباب على بعض المناطق.

كما تنشط الرياح وتكون أغلبها غربية إلى جنوبية غربية خفيفة إلى معتدلة.

وفيما يخص حالة البحر الأحمر تكون معتدلة، وارتفاع الموج فيه من متر ونصف إلى مترين، والرياح السطحية شمالية شرقية، وأما عن حالة البجر المتوسط تكون خفيفة إلى معتدلة، وارتفاع الموج فيه من متر إلى متر ونصف، والرياح السطحية جنوبية غربية إلى شمالية غربية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
سعر الدولار اليوم الجمعة 29 مارس 2024 في البنوك والسوق السوداء