اعلان

الداخلية تكشف إجمالي متحصلات التهرب الضريبي فى أسبوع واحد (فيديو)

الداخلية
الداخلية
كتب : خالد سند

نشرت الصفحة الرسميه لوزارة الداخلية، فيديو للحملات المكبرة التى شنتها أجهزة الدولة، وذلك لضبط المتلاعبين بالدعم، وسرقة التيار الكهربى بدون وجة "خلال أسبوع"، وتمكنت الأجهزة الأمنية بالتنسيق مع الإدارة العامة للمرور ومديريات الأمن "خلال أسبوع"، من ضبط ما يقرب 260 ألف مخالفة مروريه منها "تجاوز للسرعات وقيادة تحت تاثير المخدر".

اقرأ ايضًا..توقيع الكشف الطبي على 139 مواطنا بمستشفيات الشرطة بالمجان

كما نجحت الإدارة العامة لشرطة السياحة والآثار، "خلال أسبوع" من ضبط أكثر من 3 الآف قضية "حفر وتنقيب عن الآثار، وحيازة قطع آثريه والإتجار بها، ومخالفات شركات سياحة.

كما تمكنت الإدارة العامة لشرطة التموين والتجارة "خلال اسبوع"، ضبط أكثر من 7 الآف قضية "بيع إسطوانات غاز"، وتقدر قيمة الغاز المدعم أكثر من 68 ألف جنيهًا، وتم ضبط 17 قضية بيع مواد بترولية بالسوق السوداء بلغت أكثر من 127 ألف لتر مواد بترولية، وضبط أكثر من 7 الآف قضيه بمظبوطات بلغت 986 ألف طن سلع غذائية وتموينية.

كما نجحت الإدارة العامة لشرطة الكهرباء "خلال اسبوع"، من ضبط أكثر من 60 ألف قضية سرقة تيار كهربي، ومخالفة شروط التعاقد، بمتحصلات بلغت أكثر من 45 مليون جنية، وتمكنت إدارة مباحث الضرائب بالتعاون مع مباحث الأموال العامة، من ضبط 942 قضية، بقيمة تعدت ال2 مليار و811 مليون جنية، وما يقارب 3 مليون عملات أجنبية مختلفة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
تشكيل الحكومة الجديدة.. أسماء الوزراء الباقون في منصابهم